ثنائية صلاح لم تشفع لروما للتأهل في كأس إيطاليا

ثنائية صلاح لم تشفع لروما للتأهل في كأس إيطاليا

05 ابريل 2017
محمد صلاح سجل هدفين لروما (Getty)
+ الخط -
سجل النجم المصري، محمد صلاح، هدفين لصالح فريقه، روما الإيطالي، ليقوده لرد الاعتبار أمام لاتسيو والفوز 3-2 في مباراة إياب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا لكرة القدم، التي جرت اليوم الثلاثاء على ملعب "الأوليمبيكو" في العاصمة الإيطالية.

ولم يشفع الهدفان والأداء المميز لصلاح في بلوغ فريقه المباراة النهائية من المسابقة المحلية، بعدما تعرض روما لهزيمة بهدفين نظيفين ذهابا ليشكل فارق الأهداف عائقا، رغم الانتصار، أمام تأهل صلاح ورفاقه للنهائي ومواجهة الفائز من مباراة يوفنتوس ونابولي.

وقدم صلاح أداء مميزا خلال المباراة ونجح بتسجيل هدفين، الأول أدرك به التعادل لصالح فريقه الذي كان متأخرا 2-1 في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني، حينما استغل الكرة الصاروخية المرتدة من القائم والتي سددها زميله الشعرواي ليعيدها للشباك هدف التعادل.

وكاد صلاح يسجل هدف التقدم حينما صوب كرة قوية تصدى لها حارس لاتسيو ستراكوشا  ببراعة، وعاد صلاح ليهدي فريقه هدف الفوز ورد الاعتبار حينما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 90، بعدما عاد لاستغلال كرة البلجيكي ناينغولان التي جاءته من حارس مرمى لاتسيو فخطف صلاح الكرة وراوغ الحارس قبل أن يودع الكرة في الشباك هدفا ثالثا، حسم فيه روما اللقاء لصالحه دون أن يشفع للفريق بالتأهل.





(العربي الجديد)


المساهمون