بعد هزيمة برشلونة..تياغو موتا يصدم بسيارته مشجعاً لسان جيرمان!

بعد هزيمة برشلونة..تياغو موتا يصدم بسيارته مشجعاً لسان جيرمان!

10 مارس 2017
+ الخط -
أكدت تقارير إعلامية فرنسية أن لاعب الوسط الإيطالي تياغو موتا، قام بصدم مشجع لفريق باريس سان جيرمان وذلك بعد عودة الفريق إلى فرنسا بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها فريق العاصمة على يد برشلونة الإسباني 6-1 في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان الفريق الباريسي قد تلقى استقبالا غاضبا من أنصاره لحظة الوصول لمطار "بورجيه" القريب من العاصمة الفرنسية، وتعرض لهجوم من قبل ثلاثين مشجعا، وأحدهم حاول الاعتداء على سيارة الإيطالي تياغو موتا وضرب زجاج سيارته وقد صدمه الأخير بحسب ما أشارت إليه التقارير الفرنسية نقلا عن الشرطة.

وتواجد المشجع إلى جانب العديد ممن عبروا عن استيائهم من الإقصاء الأوروبي بعدما كان الفريق الباريسي الأقرب للتأهل عقب فوزه برباعية وكان ينتظر خروج اللاعبين لكنه تعرض للإصابة بسبب تلك الحادثة وتم نقله إلى مستشفى في "سان دوني" حيث تبينت إصابته بضربة في ظهره.

وفشل سان جيرمان بتحقيق التأهل رغم فوزه الكبير ذهابا برباعية نظيفة، فسمح لبرشلونة صاحب الأرض بتسجيل معجزة كروية أوروبية جديدة ما تسبب بخروجه الدراماتيكي من المسابقة الأوروبية العجوز وهو ما تسبب بموجة غضب عارمة على اللاعبين من قبل جماهير الفريق الباريسي.


(العربي الجديد)



ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

المساهمون