السلة الأميركية: فوز عاشر لبوسطن وعودة قوية لووريورز

09 نوفمبر 2017
ستيفن كوري قدم مباراة جيدة مع ووريورز (Getty)
+ الخط -

تابع فريق بوسطن سلتيكس عروضه القوية في الدوري الأميركي لكرة السلة، وذلك بعد أن حقق فوزه العاشر توالياً على حساب منافسه لوس أنجلس ليكرز (107 – 96)، كما عاد البطل غولدن ستيت ووريورز للانتصارات بفوز ثمين على مينيسوتا تمبرولفز (125 – 101).

وكانت هذه المرة الأولى التي يُحقق فيها فريق بوسطن عشرة انتصارات متتالية، وذلك رغم بدايته المتعثرة للموسم بخسارتين متتاليتين، ولم يتأثر المتصدر للقسم الشرقي بغياب نجم الفريق الأول آل هورفورد الذي تعرض لارتجاج دماغي في مباراة سابقة.

في المقابل، عاد البطل غولدن ستيت ووريورز لسكة الانتصارات بفوز ثمين على مينيسوتا تمبرولفز (125 – 101). دخل تمبرولفز المباراة بعد أن حقق خمسة انتصارات متتالية، لكن صاحب الأرض تفوق عليه تماماً بسبب تألق لاعبيه ستيفن كوري وكلاي طومسون وتقدم (44 – 26) في الربع الثالث قبل حسم الفوز الكبير.

ويُعتبر هذا هو الفوز الخامس على التوالي لغولدن ستايت والذي ساهم في تحقيقه طومسون بتسجيل 28 نقطة، بينما أضاف كوري 22 نقطة ومرر ثماني كرات حاسمة لزملائه. وكان أنطوني ويجينز أفضل مسجلي مينيسوتا برصيد 17 نقطة، بينما أضاف زميله كارل أنطوني تاونز 16 نقطة وسيطر على 12 كرة مرتدة.

وفي مباريات أخرى، فاز أورلاندو ماجيك على ضيفه نيويورك نيكس (112 – 99)، بعد هزيمتين متتاليتين، في وقت خسر فينيكس صانز أمام ضيفه ميامي هيت (126 – 115)، فيما تغلب ديترويت بيستونز على إنديانا بيسرز (114 – 97).

(العربي الجديد)

المساهمون