نجوم الكرة العالمية يتضامنون مع ضحايا"مسجد الروضة" في مصر

نجوم الكرة العالمية يتضامنون مع أهالي ضحايا "مسجد الروضة" في مصر

25 نوفمبر 2017
تضامن عالمي مع ضحايا مسجد الروضة في العريش(تويتر)
+ الخط -

شارك العديد من نجوم كرة القدم العالمية، وكذلك الأندية الأوروبية بالتضامن مع أهالي ضحايا الجريمة الإرهابية التي استهدفت مسجداً بمحافظة شمال سيناء "الروضة" غربي العريش، والتي أوقعت أكثر من 240 قتيلاً وعشرات الجرحى، بعدما تعرض المصلين لأكبر هجوم دموي من نوعه في تاريخ مصر.

وعبر الحارس الألماني مارك اندري تير شتيغن عن تضامنه مع ضحايا الحادثة ونشر الحارس المتألق في فريق برشلونة تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبر فيها عن تضامنه مع أهالي الضحايا الذين سقطوا يوم الجمعة، عندما فجر الإرهابيون عبوة ناسفة وأطلقوا النار على المصلين المتدافعين إلى خارج المسجد.

وشارك الحارس البالغ من العمر (25) عاماً في هاشتاغ (#PrayForEgypt) أو (صلِّ من أجل مصر) على صفحته الرسمية في موقع "تويتر" معبرا عن تضامنه وحزنه مع أهالي ضحايا الهجوم الإرهابي، وهو ما فعله العديد من نجوم الكرة العالمية والأندية الذين بادروا في التضامن مع أهالي الضحايا.

ونشر نادي برشلونة على صفحته الرسمية في "تويتر" تغريدة كتب فيها "نادي برشلونة يعرب عن خالص تعازيه وتضامنه مع عائلات ضحايا الهجوم المروع الذي استهدف مسجد الروضة في محافظة شمال سيناء المصرية. قلوبنا معكم!". فيما كتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح: "جميع العاملين في نادي ليفربول متعاطفون مع الأحداث المؤسفة التي حدثت في مصر اليوم.. لن تسيروا وحدكم أبدا".

ونشر نادي ستوك سيتي على حسابه قائلا: "خالص تعازينا لأسر وأصدقاء شهداء مصر عقب الحادث الإرهابي المروع الذي ضرب سيناء اليوم.. إنا لله وإن إليه راجعون". في الوقت الذي بادر فيه نجوم كرة القدم أيضا على التضامن مع الضحايا على غرار النجم الألماني مسعود أوزيل.

وكتب أوزيل لاعب أرسنال الإنكليزي وزميل المصري محمد النني على صفحته في موقع تويتر "نتعاطف مع كل المتضررين من الأحداث المأساوية التي وقعت في مصر" فيما كتب النجم الفرنسي فرانك ريبري لاعب بايرن ميونخ الألماني "دعواتي لكل هؤلاء الذين تأثروا بالمأساة التي حدثت في مصر اليوم نقف مع مصر، نصلي من أجل مصر".









دلالات

المساهمون