تسديدة عبقرية...البرازيلي ويليان يُسجل هدفاً عالمياً في ليفربول

تسديدة عبقرية...البرازيلي ويليان يُسجل هدفاً عالمياً في ليفربول

25 نوفمبر 2017
+ الخط -

سجل نجم تشلسي البرازيلي ويليان هدفاً عبقرياً في مرمى فريق ليفربول إثر تسديدة عالمية، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة "البريميرليغ"، ليُنقذ فريقه من الخسارة ويخطف نقطة ثمينة من ملعب "أنفيلد".

وتابع ويليان عروضه الكروية الرائعة بعد الهدفين اللذين سجلهما في مواجهة فريق كاراباك في دوري أبطال أوروبا منتصف هذا الأسبوع، ليعود ويُسجل هدف منح المدرب أنطونيو كونتي تعادل ثمين بطعم الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ودخل ويليان بديلاً لدافيدي زاباكوستا في الدقيقة 83، لينجح بعد دقيقتين فقط من تسجيل هدف التعادل لفريق تشلسي. استلم ويليان الكرة ودخل منطقة الجزاء بعد أن راوغ المدافعين ثم سدد الكرة بطريقة عبقرية ومباغتة لحارس مرمى ليفربول.

ويُعتبر هذا الهدف الأول للبرازيلي ويليان في بطولة الدوري الإنكليزي والذي ساهم عبره برفع رصيد تشلسي إلى 26 نقطة في المركز الثالث بفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي، ويستمر في صراع الحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. 

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

المساهمون