شقيق سامي خضيرة قريباً مع نسور قرطاج

لعب لمنتخبات ألمانيا للشباب..شقيق سامي خضيرة قريباً مع نسور قرطاج

16 نوفمبر 2017
معلول يسعى لتدعيم صفوف المنتخب (Getty)
+ الخط -
كشف مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم نبيل معلول أنه يستعد لدعوة اللاعب الألماني من أصل تونسي، راني خضيرة، لتعزيز صفوف المنتخب التونسي في المرحلة القادمة.

ويعتبر راني خضيرة  شقيق النجم الألماني الكبير لاعب ريال مدريد سابقاً ويوفنتوس حالياً والمنتخب الألماني سامي خضيرة. وهما يتحدران من عائلة تونسية مهاجرة إلى ألمانيا لكنهما يترددان باستمرار إلى تونس وتحديداً على مدينة الحمامات.

وراني خضيرة ينشط في صفوف فريق أوغسبورغ المنتمي للدرجة الأولى الألمانية وهو يبلغ من العمر 23 سنة ويلعب بشكل أساسي، حيث شارك حتى اللحظة في 9 مباريات مع الفريق. وقد سبق  لراني خضيرة أن دافع عن ألوان كل المنتخبات الألمانية في مختلف الفئات العمرية ولم يحمل بعد ألوان المنتخب الألماني الأول.

هذا وقد عبر خضيرة عن تجاوبه مع الاتصالات التي قام بها مدرب المنتخب التونسي، نبيل معلول، ودعوته له لتعزيز صفوف نسور قرطاج في المرحلة القادمة التي تتضمن المشاركة في مونديال روسيا مما يشكل عامل إغراء لكل لاعب كرة قدم. وقال نبيل معلول، إن المفاوضات مع خضيرة الصغير تسير بشكل إيجابي جداً واللاعب سيكون مفيداً للمنتخب التونسي بالنظر إلى صغر سنه ومؤهلاته الكبيرة.

(العربي الجديد)



المساهمون