"تيكي-تاكا" في فريق جنوى تنتهي بهدف للمغربي تاعرابت

(فيديو) "تيكي-تاكا" في فريق جنوى تنتهي بهدف للمغربي تاعرابت

26 أكتوبر 2017
+ الخط -

سجل النجم المغربي عادل تاعرابت هدفاً رائعاً مع فريقه جنوى في مرمى فريق نابولي المتصدر، بعد لوحة كروية باهرة من سلسلة تمريرات على طريقة "التيكي-تاكا"، وذلك في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واستلم لاعب فريق جنوى أندريي غالابينوف الكرة في وسط الملعب ومررها إلى اللاعب لوكا رينيوني، الذي بدوره مررها سريعاً إلى المغربي عادل تاعرابت، ليُعديها الأخير إلى غالابينوف ويرسلها خلف المدافعين بتمريرة ساحة ويضع المغربي في انفراد تام بالمرمى.

وانطلق تاعرابت سريعاً بالكرة ودخل منطقة الجزاء ثم باغت حارس مرمى نابولي بتسديدة قوية في الزاوية اليُمنى الصعبة للحارس، وسجل الهدف الأول لفريقه جنوى في الدقيقة الرابعة، لكن نابولي قلب الطاولة في 27 دقيقة وتقدم (2 – 1) عبر هدفين من النجم درايز ميرتينز.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب إرفين زوكانوفيتش الهدف الثالث لفريق نابولي عن طريق الخطأ في مرماه، وقلص لاعب جنوى أرماندو إيزو النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بفوز المتصدر نابولي (3 – 2) واستعادة الصدارة من إنتر ميلان.

 (العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

المساهمون