هل تنتهي مسيرة كونتي مع تشيلسي على يد مورينيو؟

هل تنتهي مسيرة كونتي مع تشيلسي على يد مورينيو؟

20 أكتوبر 2017
هل يخسر كونتي أمام مورينيو ويُغادر؟ (Getty)
+ الخط -

شهد هذا الأسبوع مناوشات بين المدربين البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي أنطونيو كونتي، بسبب قصة الإصابات خلال الجولة الثالثة لمنافسات دوري أبطال أوروبا، لتشتعل المباراة المرتقبة بين الفريقين منذ الآن قبل أربع جولات.

وستكون لهذه المباراة ميزة كبيرة للمدربين، أولاً لأن جوزيه مورينيو مدرب يعرف جيداً كيفية استفزاز المدربين في "البريميرليغ"، والأمر الثاني لأن كونتي سيخوض أربع مباريات مهمة أبرزها في مواجهة إيفرتون وروما في دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة "يونايتد" على ملعبه في "ستامفورد بريدج".

وقد يتسبب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بإقالة أنطونيو كونتي من منصبه في حال خسر الأخير المباراة أو حتى تعادل، وذلك لأسباب عدة لا تتعلق فقط بالمباراة نفسه بل بما سبقها من مواجهات قد يتعثر فيها فريق "البلوز".

فمثلاً لو خسر أو تعثر كونتي أمام فريق إيفرتون القوي سيبتعد كثيراً في ترتيب الدوري الإنكليزي، حتى إنه قد يجد نفسه في وسط الترتيب، في حين لو خسر أيضاً من روما الإيطالي في ملعب "أولمبيكو" فإن الأمور ستتعقد وسيخسر صدارة المجموعة لدوري الأبطال.

وفي حال حدوث سيناريو مُحتمل كهذا فإن أبراموفيتش سينتظر كونتي حتى مباراة مانشستر يونايتد المهمة لاتخاذ قراره النهائي ربما ببقاء كونتي لنهاية الموسم أو إقالته من منصبه، وهي الإقالة التي قد يتسبب بها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

(العربي الجديد)

المساهمون