5 لاعبين يحتاجهم مانشستر يونايتد لإنقاذ الموسم

28 يناير 2017
مورينيو يسعى لتعزيز صفوف مانشستر يونايتد (Getty)
+ الخط -
يحتاج فريق مانشستر يونايتد للاعبين جدد خاصة في مراكز الدفاع لإنقاذ الموسم ويعتقد الجميع أن النادي الإنكليزي سيقوم بإجراء صفقاته في الأيام الأخيرة من الميركاتو "فترة الانتقالات الشتوية".

ويضع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر عينه على عدد من اللاعبين الشبان القادرين على إثراء مسيرة الفريق خاصة أن مورينيو بدا يعاني من انخفاض مستويات بعض مدافعيه على غرار لوكا شو وماتيو دارميان.

وأكدت صحيفة "مترو" البريطانية أنه لايزال الوقت متاحا أمام مورينيو للتعاقد مع مدافعين جدد ونشرت تقريرا سلطت فيه الضوء على خمسة مدافعين يحاول اليونايتد جلبهم إلى ملعب "أولد ترافورد ".

فيكتور ليندلوف
يعد المدافع السويدي فيكتور ليندلوف واحدا من الأهداف الرئيسية لمانشستر يونايتد، مدافع بنفيكا والشاب الموهوب، الذي حظي باهتمام مورينيو وشبهه بأسطورة الشياطين الحمر نيمانيا فيديتش.

كوستاس مانولاس
تم ربط اليوناني كوستاس مانولاس بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وهو يعتبر واحدا من أفضل من لعب في الخط الخلفي مع روما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويتنافس عليه العديد من الأندية الكبرى في الدوري الإنكليزي الممتاز. مانولاس (25 عاما) حاول مؤخرا أن ينأى بنفسه عن شائعات رحيله عبر صفحته في "إنستغرام"، على الرغم من أن مانشستر يونايتد لن يتوقف عن محاولة ضمه في المستقبل.

بنيامين مندي
يعتبر المدافع الكاميروني لفريق موناكو الفرنسي، بنيامين مندي، بديلا مثاليا ليحل محل لوكا شو فهو الذي سطع نجمه في الدوري الفرنسي هذا، وليس هناك شك أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما يبدو مناسبا لملء الفراغ لدى الشياطين الحمر وربما في مركز الظهير الأيسر.

نيلسون سيميدو
ينضم مدافع بنفيكا البرتغالي نيلسون سيميدو لقائمة اللاعبين على رادار مانشستر يونايتد، وتشير الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد متمسك بقوة لاستقطاب الظهير الأيمن على الرغم من تواجد أنطونيو فالنسيا، لكن مورينيو يصر على استقطاب أفضل المواهب الدفاعية.

ريك كارسدورب
تابع مانشستر يونايتد المدافع الهولندي ريك كارسدورب في فينورد خلال مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي، ويبدو مورينيو حريصا على استقطاب الهولندي البالغ من العمر 21 عاما فهو موهوب في مركز الظهير الأيمن.

(العربي الجديد)

المساهمون