فالنسيا يسعى للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد

19 ديسمبر 2016
فالنسيا يسعى لتدعيم صفوفه (Getty)
+ الخط -


يعاني فالنسيا الإسباني منذ انطلاقة الموسم الجاري، بسبب سوء النتائج، وهو ما دفع الإدارة لبداية البحث عن أفضل لاعبين من أجل تدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية، خاصة أن تشيزاري برانديلي، قد أكد على صعوبة مهمته دون تعاقدات جديدة.

ويعاني "الخفافيش" هذا الموسم، وأصبحوا على بعد مركز واحد من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وذلك بعد تحقيق 12 نقطة في 15 جولة، وهو الأمر الذي دفع مالك الفريق بيتر ليم لاتخاذ القرار ببداية التحرك في سوق الانتقالات الشتوية.

وأشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن الفريق يسعى للتعاقد مع الظهير الأيسر الأرجنتيني ماركوس روخو من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك لحل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق مؤخرا.

وقد تكون مهمة تعاقد فالنسيا مع روخو صعبة إلى حد كبير، خاصة أن اللاعب الأرجنتيني قد كسب ثقة البرتغالي جوزية مورينيو، وأصبح لاعبا أساسيا في الخطوط الخلفية لمانشستر يونايتد، حيث يجيد اللعب في مركزي الظهير وقلب الدفاع.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة فالنسيا تفكر في تقديم عرض رسمي خلال الأيام المقبلة لمانشستر يونايتد من أجل محاولة ضم اللاعب الأرجنتيني، الذي حاول الفريق ضمه في الصيف الماضي.

(العربي الجديد)

المساهمون