صحيفة بريطانية تكشف: غوارديولا يحضّر عرضاً ضخماً لخطف ميسي

20 نوفمبر 2016
غوارديولا يريد ميسي في الفريق (العربي الجديد)
+ الخط -
كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يُحضر عرضا مغريا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم، حيثُ من المتوقع أن يستغل فريق مانشستر سيتي عدم تجديد "البرغوث" لعقده مع النادي "الكتالوني".


وأشارت الصحيفة البريطانية أن مانشستر سيتي وبطلب من المدرب الإسباني بيب غوارديولا يحضر عرضا مغريا لميسي بقيمة 230 مليون يورو، فيما سيحصل النجم الأرجنتيني على حوالي 600 ألف يورو كراتب أسبوعي، بحسب الصحيفة ذاتها.

ويسعى بيب غوارديولا للحصول على ليونيل ميسي في الموسم القادم مقابل هذا المبلغ الضخم من أجل مشاهدته لأول مرة بقميص فريق إنكليزي. في وقت تعتمد إدارة مانشستر سيتي على غوارديولا من أجل إقناع النجم الأرجنتيني بارتداء قميص مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

ويرتبط ليونيل ميسي مع النادي "الكتالوني" حتى عام 2018 بعقد تصل قيمته إلى 250 مليون يورو (مبلغ فسخ العقد بين الطرفين)، لكن إدارة برشلونة تعرف جيداً أن عدم تجديد النجم الأرجنتيني لعقده قبل صيف 2017 سيضع النادي "الكتالوني" أمام خيارين في غاية الصعوبة.

الخيار الأول بعد عدم تجديد ميسي لعقده سيُجبر برشلونة على بيع ميسي في صيف عام 2017 قبل انتهاء عقده بأشهر قليلة، وبالتالي إنهاء العقد ضروري لكيلا يخسر النادي "الكتالوني" أبداً. الخيار الثاني هو انتظار عام 2018 وبالتالي يُصبح ميسي لاعبا حرا وسعره "صفر" يورو في سوق الانتقالات، وفي الحالتين سيكون برشلونة في مأزق كبير.

(العربي الجديد)

المساهمون