دي بروين يصعق برشلونة وحارسه بهدف عالمي (فيديو)

دي بروين يصعق برشلونة وحارسه بهدف عالمي (فيديو)

مانشستر

العربي الجديد

العربي الجديد
01 نوفمبر 2016
+ الخط -
فاجأ النجم البلجيكي كيفن دي بروين الحارس الألماني مارك تير شتيغن بهدف رائع، خلال لقاء فريقه مانشستر سيتي بنظيره برشلونة ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى ملعب الاتحاد معقل السيتي، تأخر أصحاب الدار بهدف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حين استغل كرة مرتدة قادمة من زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، لكن غوندوغان عدّل الكفة لفريقه قبل نهاية الشوط الأول ليأتي دور دي بروين بعد ذلك.

وفاجأ النجم البلجيكي كل من كان في الملعب حين لعب الضربة الحرة التي احتسبها الحكم لصالح فريقه بطريقة رائعة على الزاوية التي كان يقف عليها الحارس الألماني، حين ركنها بشكل أنيق في مكان صعب للغاية.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة كبيرة لصالح النادي الكتالوني الذي انتصر على ملعب الكامب نو بنتيجة 4-0، ويطمح الفريقان لبلوغ الدور المقبل ومتابعة المسيرة في أغلى المسابقات الأوروبية من أجل تحقيق اللقب.


ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

المساهمون