هل ينجح تشافي في تدريب برشلونة؟ غوارديولا وإنريكي يبديان رأيهما

05 نوفمبر 2021
المدربان قادا برشلونة في وقت سابق (Getty)
+ الخط -

تطرق بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، إلى قضية عودة تشافي هيرنانديز، لفريقه برشلونة، من أجل قيادة "البلوغرانا" الذي يعاني من تراجع كبير في النتائج، منذ بداية الموسم الحالي، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

وخلال المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء الديربي ضد مانشستر يونايتد، المقرر السبت، قال مدرب برشلونة السابق الجمعة: "لا أتحدث مع تشافي، ولكن أتمنى له الأفضل، وأنا على ثقة بأنه سيقدم الإضافة".

من جهته، تمنى مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، حظا سعيدا لتشافي، المدرب الجديد لبرشلونة، بعدما أبدى ثقته بأن مدرب السد القطري، سيكون قادراً على إظهار إمكانياته الكروية، وسط تحديات كبرى يواجهها الفريق الكتالوني.

وأبدى مدرب "لاروخا"، تقديره لزميله السابق بعد موافقته على قيادة دفة الفريق الكتالوني في هذه المرحلة الحرجة، وتمنى له النجاح في هذه المهمة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وصرح إنريكي في مؤتمر صحافي، الجمعة "لقد كانت شائعة متداولة عن أن تشافي ستتاح له الفرصة للعودة إلى داره، آمل أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة له".

واختتم مدرب منتخب إسبانيا حديثه "يمكن لتشافي أن يحقق أشياء كثيرة مع برشلونة، وأتمنى أن يظهر إمكانياته، لأنهم يواجهون تحديا كبيرا. أتمنى له، مثل باقي الزملاء في المهنة حظا سعيدا".

المساهمون