هل يصرف الركراكي النظر عن آدم ماسينا بعد تألق عطية الله؟

22 ديسمبر 2022
ماسينا لاعب أودينيزي الإيطالي (لوكا روسيني/Getty)
+ الخط -

استطاع المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، الرفع من أسهم عدة لاعبين خلال نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في الوقت الذي خطف فيه عدد من النجوم الأنظار، رغم أن الجماهير لم تكن تنتظر تألقها، وفي مقدمتها الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي، يحيى عطية الله، الذي تمكن من تقديم أداء فني وبدني أثنى عليه الكثير من النقاد الرياضيين داخل المغرب وخارجه.

ورغم أن الظهير الأيسر الأصلي للمنتخب المغربي آدم ماسينا، لاعب أودينيزي الإيطالي، عاد مؤخراً للتدريبات بعدما تجاوز مخلفات الإصابة التي أبعدته عن مونديال قطر، إلا أن ربان "أسود الأطلس" سيستمر في الاعتماد على عطية الله، بعدما اقتنع بأدائه وانخراطه في الدفاع عن قميص المنتخب المغربي دون مشاكل.

وحصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات من مقرّب من المدرب وليد الركراكي، أكد من خلالها أن الأخير مقتنع تماماً باللاعب يحيى عطية الله، وسيستمر في الاعتماد عليه، ما يؤكد أن منافسه آدم ماسينا سيكون مطالباً بتقديم مجهودات كبيرة في الدوري الإيطالي، إن أراد العودة من جديد لعرين "أسود الأطلس".

ووجد الركراكي أيضاً أن اللاعب نصير مزراوي بإمكانه الحضور كمدافع أيسر مثلما كان عليه الحال مؤخرا في نهائيات كأس العالم في قطر، حيث قدم لاعب بايرن ميونخ الألماني أداءً في مستوى تطلعات الجماهير المغربية والعربية.

المساهمون