هل يسير توني كروس على خُطى زيدان في ريال مدريد؟

هل يسير توني كروس على خُطى زيدان في ريال مدريد؟

25 يونيو 2022
يريد كروس الاقتداء بالأسطورة زيدان في ريال مدريد (لوكاس شوتلز/ Getty)
+ الخط -

رفض النجم الألماني توني كروس تجديد عقده مع ناديه ريال مدريد الإسباني، الذي ينتهي في صيف عام 2023، ما أثار الكثير من الجدل بين جماهير النادي الملكي، التي تعتبر قائد خط الوسط أحد مفاتيح النجاح في جميع البطولات المحلية والقارية.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، الجمعة، أن توني كروس يسير على نفس خطوات الأسطورة زين الدين زيدان، بعدما قرّر الفرنسي ترك ريال مدريد في 3 مناسبات، لأنه شعر حينها بعدم قدرته على إكمال مسيرته، التي أعلن نهايتها في عام 2006.

وتابعت أن توني كروس يدرك جيداً أنه في المرحلة الأخيرة من مسيرته، ويريد التأكد من أنه ما زال قادراً على العطاء، وتقديم أفضل ما لديه مع ريال مدريد، وسيكون الموسم المقبل 2022 /2023 بمثابة دراسة لوضعه مع الفريق.

وأوضحت أن توني كروس سيعمل على معرفة مكانته مع ريال مدريد، الذي تعاقد مع مواهب شابة، مثل أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا، اللذين سيشكلان مع فالفيردي خط الوسط المستقبلي للفريق الإسباني، ما جعل الألماني يرفض التجديد.

وأردفت أن إدارة نادي ريال مدريد شعرت بالصدمة، بعدما رفض توني كروس تجديد عقده، لكن النجم الألماني أبلغها بأنه لا يريد أن يكون عبئاً على "الملكي" في الفترة المقبلة، وهذا ما فعله سابقاً زين الدين زيدان، قبل أن يقرر الاعتزال.

يذكر أن النجم الألماني توني كروس قد خاص مع نادي ريال مدريد 44 مواجهة بجميع المسابقات في موسم 2021 /2022، وسجل 3 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وساهم بشكل مباشر في نيل لقب "الليغا"، ودوري أبطال أوروبا.

المساهمون