هل كان جون تيري وراء تعيين غرهام بوتر مدرباً لتشلسي؟

13 فبراير 2023
جون تيري أسطورة فريق تشلسي سابقاً (Getty)
+ الخط -

ردّ أسطورة منتخب إنكلترا وفريق تشلسي السابق، جون تيري، على الإشاعات التي تتحدث عن دوره في تعيين غراهام بوتر، مدرباً لفريق "البلوز" في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، خلفاً للمدرب الألماني المقال توماس توخيل.

وكتب جون تيري في ردّه على سؤال أحد مشجعي النادي "اللندني" عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، الأحد: "بالتأكيد لا، لقد غردت سابقاً بأني أحب مشاهدة أسلوب برايتون وهو يلعب".

وأضاف "ليست لدي علاقة بالفريق الأول، أنا أعمل مع فريق أقل من 18 و21 عاماً، وأحب دوري، من الواضح أن النتائج ليست جيدة بما فيه الكفاية، نحن بحاجة إلى الحصول على فريق مستقر".

يُذكر أن إدارة النادي اللندني دعمت تشكيلة المدرب، غراهام بوتر، بعدد من الصفقات الكبيرة خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي، وكان أبرزها التعاقد مع نجم خط الوسط الأرجنتيني، إنزو فيرنانديز، قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي، والجناح الأوكراني ميخايلو مودريك، من شاختار دونيتسك، بالإضافة إلى ضم المهاجم البرتغالي جواو فيليكس على سبيل الإعارة من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويكافح فريق تشلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، إذ يحتل رفقاء المدافع البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا، المركز التاسع برصيد 31 نقطة بعد مرور 22 جولة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن كتيبة المدرب غراهام بوتر تستعد لمواجهة فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الأربعاء القادم، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 لبطولة دوري الأبطال.

فرق
المساهمون