هل سيُشارك عبد الصمد الزلزولي في مواجهة الإياب بين المغرب والكونغو الديمقراطية؟

25 مارس 2022
الزلزولي نجم فريق برشلونة الشاب (مانويل سيرانو/Getty)
+ الخط -

اعترف البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، بإصابة جناح برشلونة عبد الصمد الزلزولي في أوتار الركبة، وعليه تفادى إشراكه في المباراة التي جمعت منتخب "أسود الأطلس" بمنافسه منتخب الكونغو الديمقراطية التي تعادل فيها المنتخبان 1-1، الجمعة، في إطار ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وعلم "العربي الجديد"، الجمعة، أنّ الطاقم التدريبي للمنتخب المغربي سيعمل على تجهيز اللاعب عبد الصمد الزلزولي بالاستشارة مع طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي، من أجل أن يحضر موقعة الإياب بين المغرب والكونغو الديمقراطية، الثلاثاء المقبل، على أرض ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ولم يشكل عشب أرض الملعب في المغرب أي عائق أمام الزلزولي، عكس العشب الصناعي في ملعب "الشهداء" في كينشاسا، والذي وجد لاعب "البلاوغرانا" مشاكل في خوض تدريباته عليه، ما جعل حاليلوزيتش يؤجل ظهوره مع منتخب بلاده حتى مباراة الإياب في الدار البيضاء.

وتنتظر الجماهير المغربية بفارغ الصبر الأداء والمستوى الذي سيقدمه الزلزولي خلال المباراة الأولى التي سيخوضها مع "أسود الأطلس". فبعدما تأكد غيابه عن لقاء المنتخب المغربي ومنافسه الكونغولي في كينشاسا، ستتجه إليه الأنظار في مواجهة الإياب لمعرفة ما إذا كان قادراً على خوض المباراة الكاملة أو المشاركة على الأقل في بضع دقائق.

المساهمون