هل سئم نادي برشلونة من أرقام ليفاندوفسكي وتصرفاته؟

هل سئم نادي برشلونة من أرقام ليفاندوفسكي وتصرفاته؟

10 نوفمبر 2023
يعاني ليفاندوفسكي من مشكلة كبيرة على الصعيد التهديفي (Getty)
+ الخط -

فشل نادي برشلونة في الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية بعد خسارة مفاجئة في دوري أبطال أوروبا ضد نادي شاختار دونيتسك، حيث وجهت الجماهير انتقادات لاذعة للاعبين، وجاء على رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وفشل روبرت ليفاندوفسكي مرة أخرى في تسجيل الأهداف، ليدخل في فترة فراغ رهيبة لم يعتد عليها من قبل، حيث لم ينجح في تحويل بعض الفرص القليلة إلى أهداف، بينما ضيع كرات سهلة كانت تتجه إلى قدمه بطريقة وضعته في مرمى الانتقادات.

تقييم كارثي

شارك عدد كبير من جماهير برشلونة في تصويت لصحيفة "سبورت" الإسبانية، حسب ما نشر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي الأربعاء، إذ منحته تنقيطا كارثيا لم يتجاوز 2.89 من عشرة، فكان من بين أسوأ اللاعبين الذين شاركوا في المواجهة.

ليفا غاضب

لم يخف روبرت ليفاندوفسكي غضبه من زملائه بسبب فشلهم على حد تعبيره في منحه فرصا سانحة للتسجيل، وهذا ما قاله بعد المباراة: "تنقصنا التمريرة الأخيرة وصناعة الفرص، نتمنى أن نتحسن مع مرور الوقت"، وهو التصريح الثاني الذي يهاجم فيه لاعب زملاءه في نادي برشلونة بعد تصريح لاعب خط الوسط إلكاي غندوغان.

أرقام ضعيفة

عكس الموسم الماضي، يكتفي البولندي بأرقام ضعيفة هذا الموسم، إذ سجل 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة في 13 مباراة خاضها حتى الآن، لكنه لم يسجل أي هدف في المباريات الست الأخيرة.

قدوم روكي يهدده

يسعى نادي برشلونة لتسريع عملية انتقال المهاجم البرازيلي فيكتور روكي، لتحفيز روبرت ليفاندوفسكي والضغط عليه من أجل تحسين مستواه، إذ سيكون خياراً مهماً بحال واصل ليفاندوفسكي الصيام عن تسجيل الأهداف، خصوصاً أن الفترة المقبلة ستكون بالغة الأهمية للنادي "الكتالوني".

المساهمون