هل تسبب غياب الحارس مانيان بانهيار ميلان؟

هل تسبب غياب الحارس مانيان بانهيار ميلان؟

09 فبراير 2023
مانيان حارس ميلان لن يعود قبل الشهر القادم (Getty)
+ الخط -

دخل فريق ميلان الإيطالي في أزمة نتائج حقيقية خصوصاً بعد عدم تحقيقه انتصارا وحيدا فقط في عام 2023، في ظل معاناة دفاعية كبيرة تسببت بفقدان النادي لتوازنه وتراجع نتائجه كثيراً، وربما أحد أسباب هذا التراجع أيضاً هو غياب الحارس الأساسي، مايك مانيان.

وحقق فريق ميلان الإيطالي فوزاً واحداً فقط في آخر 8 مباريات والتي شهدت خسارته في 5 منها، في واحدة من أسوأ نتائجه منذ الموسم الماضي، كما أن شباكه تلقت 19 هدفاً في آخر 8 مباريات، مما يؤكد المعاناة الدفاعية والتأثر الكبير بغياب الحارس الأساسي، مانيان.

وفي هذا الإطار، نشرت صحيفة "فوتبول إيطاليا" تقريراً خاصاً يكشف فارق الأرقام بين الحارس الفرنسي، مايك مانيان، والحارس البديل الحالي، الروماني، كيبريان تاتاروسانو، إذ إن الأول حافظ على نظافة شباكه في 19 مباراة من أصل 39 لعبها مع ميلان، بينما حافظ الثاني على نظافة شباكه في 3 مباريات فقط في أول 20 لعبها منذ أن أصبح بديلاً لمانيان المصاب.

في المقابل، تعرض فريق ميلان لضربة قوية جديدة وذلك بسبب تأخر عودة الحارس الفرنسي، مايك مانيان، إلى تشكيلة فريق ميلان، وذلك وفقاً لما كشفته صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، الأربعاء، التي لفتت إلى أن موعد عودة الحارس سيكون في شهر مارس/آذار القادم، وهذا الأمر من شأنه أن يؤثر سلباً على فريق "الروسونيري" في ما تبقى من مباريات هذا الموسم.

فرق

المساهمون