نظرة فقرار وتنفيذ... هكذا قاد ميسي برشلونة لفوزٍ جديد بـ"الليغا"

نظرة فقرار وتنفيذ... هكذا قاد ميسي برشلونة لفوزٍ جديد بـ"الليغا"

06 مارس 2021
تألق ميسي في المباراة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني (Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نثر سحره في الدوري الإسباني، بعدما قاد ناديه برشلونة إلى تحقيق فوزٍ صعب على مُضيفه أوساسونا بهدفين مقابل لا شيء، السبت، في ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(26) في "الليغا".

وفاجأ "البرغوث" 8 من لاعبي أوساسونا، بعدما استطاع خداعهم بطريقة مذهلة، نتيجة التمريرة المتقنة لزميله جوردي ألبا، الذي أرسل قذيفة لا تصد إلى شباك حارس الفريق المُضيف بالدقيقة الـ(30)، من عمر الشوط الأول.

ولم يتراجع الأرجنتيني ميسي نهائياً في المباراة، نتيجة وجوده في جميع أنحاء الملعب، بالإضافة إلى الصلابة الكبيرة، التي أظهرها الحارس الألماني مارك أندريه تيرشتيغن، نتيجة التصديات الحاسمة في المباراة، ضد جميع محاولات لاعبي أوساسونا.

 

ومع اقتراب نهاية المباراة، تمكن الشاب الصغير إلياكس موريبا من إحراز الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقيقة الـ(83)، وسط فرحة كبيرة من رفاقه، والجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي يعيش أفضل فترات مسيرته التدريبية بالموسم الحالي.

وبفضل تألق ليونيل ميسي في المواجهة، تمكن نادي برشلونة من خطف 3 نقاط ثمينة، رفعت رصيده بالمركز الثاني إلى 56 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة بالمرتبة الـ(12).

 

المساهمون