نجم روسي يسير على خطى خبيب ويعلنها: أنا الملك

نجم روسي يسير على خطى خبيب ويعلنها: أنا الملك

31 أكتوبر 2021
سعادة حمزة شيماييف بفوزه في المواجهة النهائية (كريس أونغر/Getty)
+ الخط -

أثار النجم الروسي حمزة شيماييف حماس الجماهير الرياضية في رياضة الفنون القتالية المختلطة، بعدما حسم المواجهة النهائية في وزن المتوسط، التي جمعته مع منافسه الصيني لي جينجليانغ في أبوظبي، بالضربة الفنية القاضية، السبت، تحت أنظار دانا وايت رئيس منظمة "يو إف سي".

وعلى خطى المقاتل الروسي خبيب نورمحمدوف، سار حمزة شيماييف، الذي قام بحمل منافسه الصيني لي جينجليانغ في الهواء بعد انطلاق المواجهة في الجولة الأولى، ووجه كلامه مباشرة إلى دانا وايت، رئيس منظمة "يو إف سي"، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال حمزة شيماييف لرئيس منظمة "يو إف سي": "أنا الملك هنا. أنا هنا لفترة طويلة وسأقتل الجميع. اذهب إلى النوم"، ليطرحه بعد ذلك أرضاً ويحسم المواجهة من الجولة الأولى بالضربة الفنية القاضية، ويرد على جميع الانتقادات التي طاولته خلال الفترة الماضية بعدما تعرض للإصابة، وتوقع الجميع اعتزاله رياضة الفنون القتالية المختلطة.

وتحدث المقاتل الروسي حمزة شيماييف، عقب انتهاء اللقاء، قائلاً "لم أستطع إنزال لي جينجليانغ مبكراً، وأردت التحدث إلى دانا وايت. لقد جئت إلى هنا من أجل إظهار ما لدي. أنا البطل. أنا الملك هنا الآن".

وبفوزه على الصيني لي جينجليانغ، أصبح المقاتل الروسي حمزة شيماييف بطل الوزن المتوسط في رياضة الفنون القتالية، بعدما حسم المواجهة النهائية بالضربة الفنية القاضية، ومن الجولة الأولى، وتحت أنظار دانا وايت رئيس منظمة "يو إف سي".

المساهمون