نجم الكاميرون يُوجه رسالة إلى مصطفى محمد ويضرب معه موعداً في النهائي

نجم الكاميرون يُوجه رسالة إلى مصطفى محمد ويضرب معه موعداً في النهائي

بواكي
avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
24 يناير 2024
+ الخط -

عبّر نجم منتخب الكاميرون لكرة القدم، جان شارل كاستيليتو، عن سعادته لتألق زميله في فريق نانت الفرنسي، المصري مصطفى محمد صاحب الـ3 أهداف، في كأس أفريقيا الجارية وقائعها في ساحل العاج.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد"، أشاد كاستيليتو، بما يقدمه النجم المصري إلى حدّ الان في البطولة، وقال: " تهانيّ له، يُسعدني أن أشاهده يسجل وأتمنى أن يواصل التهديف وأن نتواجه في النهائي، أتمنى أن نذهب إلى أبعد دور ممكن، وفي كل الحالات تهانيّ له". ويتضح أن العلاقة بين النجمين قوية بحكم أنهما يلعبان لفريق "الكناري" في الدوري الفرنسي.

وفرض مصطفى محمد نفسه، من بين نجوم البطولة إلى حدّ الان، بعد أن قاد ريمونتادا منتخب مصر في كل المباريات تقريباً، حيث ضرب موعداً مع التميز من المباراة الأولى عندما سجل هدفاً في مرمى موزامبيق، ثم حصل على ركلة جزاء مكنت المنتخب المصري من التعديل في الوقت البديل.

وخلال المواجهة الثانية أمام غانا، نجح مهاجم نادي نانت في خطف هدف التعادل في الوقت البديل، حيث كان المنتخب المصري قريباً من خسارة اللقاء ولكنه كسب نقطة مهمة جعلته يتحكم في مصيره في اللقاء الثالث والأخير من المجموعة الثانية.

وفي اللقاء الثالث أمام الرأس الأخضر، سجل هدفاً في الوقت البديل أيضا، ومنح منتخب بلاده التقدم قبل أن يقبل هدفاً لتنتهي المباراة على نتيجة التعادل، وهو اللاعب الوحيد الذي سجل في كل مباريات البطولة إلى حدّ الان.

ذات صلة

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
أوكوتشا

رياضة

حل جي جي أوكوتشا، نجم الكرة النيجيرية السابق ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والوداع المبكر للمنتخبات العربية.

الصورة
المنتخبات العربية فشلت في كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أنهت المنتخبات العربية مشاركتها في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، حيث ودّعت منتخبات تونس والجزائر البطولة منذ الدور الأول، والبقية من ثمن النهائي.

الصورة
الإعداد البدني مهم لنجاح المنتخبات (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدرب التونسي، المختص في الإعداد البدني وسيم معلى والحاصل على شهادة تدريب محترف من الاتحادين الأفريقي والآسيوي، أن المنتخبات العربية التي شاركت