نجم التنس كيريوس ينقذ والدته بعد تعرضها لمحاولة اختطاف

نجم التنس كيريوس ينقذ والدته بعد تعرضها لمحاولة اختطاف ويستعيد سيارته المسروقة

02 مايو 2023
كيريوس ابتعد منذ فترة عن ملاعب التنس بسبب الإصابة (سعيد خان/Getty)
+ الخط -

عاش نيك كيريوس النجم الأسترالي لكرة المضرب لحظات مرعبة بعد أن تعرضت والدته لعملية اختطاف من قبل أحد المجهولين، لكن سرعة بديهته ساهمت في إنقاذها واسترجاع سيارته المسروقة.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، أن والدة كيريوس المسنة نورليلا، قد تعرضت في مدينة كانبيرا الأسترالية، لهجوم من قبل شخص ملثم طلب منها تسليمه مفاتيح السيارة التي كانت تقودها من نوع "تيسلا"، وهو ما أذعنت له المرأة بعد أن أرسلت طلب النجدة لابنها ومدير أعماله دانييل هورسفال عبر رسالة على الهاتف.

وكان تدخل النجم العالمي حاسما في مساعدة الشرطة على القبض على اللص، حيث إنه اتصل بهم واستخدم تطبيق "تيسلا" في هاتفه للتخفيض من سرعة السيارة الإلكترونية إلى 50 كيلومترا في الساعة، وهو ما أصاب المعتدي بالذعر بعد أن لحقت به الشرطة، وجعله يسير في طريق عكسية، الأمر الذي كان يمكن أن يؤدي لحادث لولا حسن تعامل الشرطة الأسترالية مع الأمر، حيث ألقت القبض عليه بعد 35 دقيقة من الحادثة.

يذكر أن نيك كيريوس قد غاب عن أبرز البطولات في الموسم الحالي بعد الإصابة التي تعرض لها في نهاية العام الماضي، والتي أجبرته على الخضوع لتدخل جراحي في الركبة.

المساهمون