نايف أكرد يقود رين الفرنسي إلى رقم مميز في الدوريات الكبرى

نايف أكرد يقود رين الفرنسي إلى رقم مميز في الدوريات الكبرى

28 نوفمبر 2021
أكرد قوي دفاعياً ويساهم في الهجوم (سيباستين سالوم/ فرانس براس/ Getty)
+ الخط -

واصل النجوم العرب التألق في الدوريات الأوروبية المختلفة، حيث نجح أكثر من لاعب عربي في ترك بصمته في المباريات التي دارت، اليوم الأحد، رغم أن البعض منهم لم يكن الحظ إلى جانبه، وأضاع فرص التسجيل وصنع الفارق مع فريقه.

تمريرة حاسمة لنجم المغرب

ساعد المغربي، نايف أكرد، فريقه رين على الانتصار ضد لوريون، في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وكان المدافع المغربي وراء "أسيست" هدف حاسم، ليفوز فريقه بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما.

ووفق أرقام موقع "أوبتا" المختص، فإنّ رين يقود ترتيب الأندية في أفضل خمسة دوريات أوروبية وذلك منذ بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث جمع 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل وحيد، سجل خلالها الفريق 16 هدفاً وقبل هدفاً وحيداً.

الجبالي يتدارك عدم لعبه مع "نسور قرطاج"

أضاع عصام الجبالي فرصة المشاركة مع المنتخب التونسي في الأشهر الأخيرة بعد تراجع نتائجه، لكنه استفاق اليوم الأحد، عندما ساعد فريقه أودنسي الدنماكي على الانتصار في الدوري، بعد أن سجل الهدف الأول ضد نورسلاند، ليفوز فريقه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ورفع الجبالي رصيده إلى أربعة أهداف، خلال 11 مشاركة مع فريقه، وقد تألق في المباريات الأخيرة، لكن بعد أن حسم مدرب منتخب تونس منذر الكبيّر اختياراته، فرغم المشاكل الهجومية لم تقع دعوته لتعزيز صفوف "نسور قرطاج" في بطولة كأس العرب 2021.

هدف جديد ليوسف العربي

ساعد المغربي يوسف العربي فريقه أولمبياكوس اليوناني على تجاوز فخ منافسه فالوس والانتصار عليه في الدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بعد لقاء شديد الإثارة، حُسمت نتيجته النهائية في آخر 10 دقائق، وعرفت تسجيل كل الأهداف.

ووضع المغربي فريقه في المقدمة بعد أن سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ(85)، من ضربة جزاء، محرزاً الهدف الخامس في رصيده منذ بداية الموسم الحالي، وذلك بعد أسبوع من تسجيل ثنائية في لقاء "الديربي".

 

المساهمون