نادال يودّع عام 2020 برسالة للجماهير

25 ديسمبر 2020
نادال المصنف الأول عالمياً في عالم التنس (Getty)
+ الخط -

بعث رافائيل نادال برسالة تهنئة بعيد الميلاد من خلال فيديو سجله من منشآت أكاديمية ماناكور للتنس، بعدما قدم أيضاً تعازيه لأسر من فقدوا حياتهم بسبب جائحة فيروس كورونا، وأكد أن "العام الذي نودّعه يجب أن يذهب طي النسيان دون أدنى شك".

وقال المصنف الأول عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين: "مرحباً بالجميع، أود أن أتمنى لكم عيد ميلاد مجيداً والأفضل للجميع في 2021".

وأضاف: "هذا العام الذي نودّعه يجب أن يُنسى دون أدنى شك. إنه أكثر السنوات التي عشناها تعقيداً.. أريد أن أبعث بالكثير من التشجيع والتعازي لجميع الأشخاص الذين فقدوا أحباءهم وكذلك الطريقة التي فقدوهم بها، تشجعوا كثيراً ونأمل أن تتحسن الأمور تدريجياً".

وذكّر اللاعب المتوج بعشرين لقب "غراند سلام" بأنّ مؤسسته أكملت عشر سنوات في عام 2020، وقال في المقطع: "لقد تم تأجيل العديد من المشروعات التي كانت لدينا".

وأضاف: "نثق في أن الأمور ستتحسن في 2021، وفي أن يصل اللقاح إلى غالبية المنازل ونتمكن من استعادة الحياة بصورتها التي نعرفها جميعاً، وبذلك، سنتمكن من الاستمرار في النمو ودعم المزيد من الأطفال الذين قد يحتاجون حقاً إلى فرص في المستقبل".

وطالب نادال بالتحلي بـ"المسؤولية" في مكافحة الجائحة، وقال: "أعتقد أنها لحظة دقيقة دون أدنى شك، حيث إن عدم تدهور الأمور لأسوأ مما هي عليه أمر يعتمد علينا أيضاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rafa Nadal (@rafaelnadal)

(إفي)

المساهمون