ميلان يُحدد قيمة بيع بن ناصر ونجم الفريق السابق يُشيد بمستواه

14 مايو 2024
بن ناصر خلال لقاء كالياري في 11 مايو 2024 (ماركو كانونييرو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إسماعيل بن ناصر يسجل عودة قوية مع ميلان، مسجلاً هدفاً ومقدماً تمريرة حاسمة ضد كالياري، لكن مستقبله مع الفريق يبقى غير مؤكد مع إمكانية رحيله بسعر 40 مليون يورو.
- أندية من الدوري الإنكليزي الممتاز والسعودي تظهر اهتماماً بضم بن ناصر، مع تفضيل اللاعب للانتقال إلى الدوري السعودي وفقاً لتقارير إعلامية.
- ريكاردو مونتوليفو يشيد بأداء بن ناصر ويؤكد أهميته لتشكيلة ميلان، مشيراً إلى الحاجة للاعب خط وسط بإمكانات كبيرة للعب إلى جانبه والإشارة إلى أهمية ثنائيته مع تونالي في تحقيق لقب الدوري.

سجل النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر (26 عاماً)، عودة قوية مع فريقه، ميلان، خلال الفترة الأخيرة، على غرار ظهوره القوي، في لقاء الأسبوع الـ 36 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، السبت الماضي، أمام كالياري، بتسجيله هدفاً من خماسية فريقه، وتقديمه تمريرة حاسمة لزميله البرتغالي، رفائيل لياو، لكن هذا لم يغلق الباب أمام إمكانية رحيله، عن قلعة "الروسونيري"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة ميلان فتحت الباب أمام رحيل إسماعيل بن ناصر، في الميركاتو الصيفي، كما حددت سعر بيعه لأحد الأندية الراغبة في خدماته بـ 40 مليون يورو، رغم أن القرار النهائي سيكون بيد المدرب الجديد، الذي سيخلف ستيفانو بيولي، نهاية الموسم الجاري، وبخصوص ذلك تم تداول العديد من الأسماء، على غرار الإيطالي، أنطونيو كونتي، والبرتغالي، سيرجيو كوسينساو.

وأكد المصدر نفسه أن العديد من الأندية تريد خدمات الجزائري، إسماعيل بن ناصر، خاصة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مثل ناديه السابق، أرسنال، الذي حمل ألوانه من أعوام 2015 إلى 2017، وحينها اكتفى بالمشاركة مع الفريق الرديف، ومباراة واحدة فقط مع الفريق الأول، إضافة إلى اهتمام أندية من الدوري السعودي بضمه، نهاية الموسم الجاري، وهي وجهة يفضلها اللاعب كثيراً، حسب تقارير إعلامية إيطالية سابقة.

وأشاد نجم ميلان السابق، الإيطالي، ريكاردو مونتوليفو، بالمستويات، التي قدمها إسماعيل بن ناصر، في لقاء كالياري الماضي، ويرى أن تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي افتقدت كثيراً لخدمات اللاعب الجزائري، في أبرز لقاءات هذا الموسم، نتيجة تعرضه للعديد من الإصابات، خاصة الإصابة الخطيرة، التي تلقاها في لقاء أمام الجار، إنتر ميلانو، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، بأربطة الركبة.

وتحدث ريكاردو مونتوليفو، في تصريح نقله موقع "ميلان نيوز" الإيطالي، اليوم الثلاثاء، قائلاً: "يجب وضع لاعب خط وسط بإمكانات كبيرة إلى جانب بن ناصر. لقب الدوري، الذي حققه ميلان قبل موسمين، تحقق بفضل ثنائية بن ناصر وتونالي، اللاعب الجزائري أعجبني مستواه في لقاء كالياري، وأرى أن الفريق افتقده كثيراً في أهم مباريات هذا الموسم".

فرق

المساهمون