ميسي يُلاحق رونالدو مجدداً في ليلة غضب عارمة للجزائري سعيود

ميسي يُلاحق رونالدو مجدداً في ليلة غضب عارمة للجزائري سعيود

17 مايو 2023
رونالدو يسجل مجدداً في الدوري السعودي (محمد سعد/Getty)
+ الخط -

واصل ناي النصر ملاحقته للاتحاد في صدارة ترتيب الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، إثر تحقيقه لفوز جديد، بنتيجة هدفين دون رد، أمام مضيفه نادي الطائي، ضمن الأسبوع الـ27 من المسابقة.

وشهدت المباراة تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ53 من المواجهة، وهو الهدف الذي رفع به اللاعب رصيده إلى 13 هدفاً منذ وصوله إلى الدوري السعودي، والذي مكنه من احتلال المركز الخامس في ترتيب الهدافين الذي يتصدره المغربي عبد الرزاق حمد الله بـ20 هدفاً.

وثأر اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي من جماهير فريق الطائي، التي رددت بقوة اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حين الوصول إلى اسم كريستيانو، في أثناء تقديم اللاعبين في الملعب، عبر تسجيل هذا الهدف الذي مكنه من بلوغ هدفه الـ511 في جميع الدوريات التي لعب بها منذ بداية مسيرته في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

وشارك النجم الجزائري أمير سعيود خلال هذا اللقاء في التشكيل الأساسي لفريقه الطائي، قبل أن يقرر مدربه الروماني ميريل رادوي تغييره في الدقيقة الـ68 بزميله السعودي نواف القميري، لكن اللاعب انفجر غضباً على دكة البدلاء التي قام برمي مقاعدها وسط استغراب من جميع الحاضرين، في مشهد أثار جدلاً كبيراً بين جماهير الفريق.

المساهمون