ميسي يُجبِر مُدربه على الاعتذار من جماهير فانكوفر

27 مايو 2024
ميسي في ملعب تشيس في فورت لودرديل بولاية فلوريدا،21 مايو 2024 (كريس أرجون/ Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ليونيل ميسي ونجوم آخرون غابوا عن مباراة إنتر ميامي ضد فانكوفر، مما أثار خيبة أمل الجماهير التي كانت تتطلع لمشاهدة مهاراتهم، لكن الفريق نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1.
- المدرب تاتا مارتينو اعتذر لجماهير فانكوفر عن غياب النجوم، مؤكدًا أهمية الفوز للفريق رغم الغيابات، وأعرب عن فهمه لخيبة أمل الجماهير لكنه شدد على وجود ظروف استثنائية.
- إنتر ميامي يواصل تقديم أداء قوي في الدوري الأميركي لكرة القدم، محافظًا على سلسلة نتائج إيجابية بعدم الهزيمة في آخر عشر مباريات ويتصدر الترتيب برصيد 34 نقطة، متقدمًا بنقطة واحدة عن أقرب منافسيه.

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي (36 عاماً)، عن مواجهة فريقه إنتر ميامي أمام نادي فانكوفر، الأحد، في منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم، وحقق إنتر ميامي الفوز بنتيجة (2ـ1)، رغم غياب أبرز نجومه، إذ لم يوجّه المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو الدعوة إلى سيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز للسفر مع الفريق لخوض اللقاء، ما أصاب الجماهير التي حضرت في المدرجات بخيبة أملٍ، بما أنها كانت تتوقع حضور النجم الأرجنتيني والاستمتاع بفنّياته ومهاراته.

وأشار موقع بي إن سبورتس باللغة الإنكليزية، الأحد، إلى أن مارتينو اضطرّ إلى الاعتذار من جماهير نادي فانكوفر بسبب غياب نجوم الفريق عن المباراة، وخاصةً ميسي الذي تحلُم جماهير الأندية المنافسة بمتابعته عن قُربٍ، رغم أنه يمثّلُ مصدر خطرٍ لفريقهم على أرضية الملعب.

وقال مارتينو عن فوز فريقه وغياب النجوم: "من الواضح أن هذا الانتصار مهمٌ للغاية بالنسبة لنا بسبب الغيابات في صفوف فريقي، أما بالنسبة إلى ما تنتظره الجماهير، فلا أعتقد حقًا أنني بحاجة إلى الاعتذار، ولكن بطريقة ما، نحن نأسف حقًا لأننا لم نتمكن من السفر بحضور نجومنا وخوض المباراة. أفهم ما يفكرون فيه، لكن هناك وضعاً نتعامل معه، لقد سافرنا من دون أبرز لاعبينا، ورغم ذلك حققنا الانتصار".

ورغم غياب ميسي وبقية نجوم الفريق، يملك إنتر ميامي سلسلة نتائج إيجابيةٍ في الدوري، حيث لم يعرف الهزيمة في آخر عشر مبارياتٍ، وهي مرحلةٌ مهمةٌ في مسيرة الفريق الذي يريد تدارك نتائج الموسم الماضي والفوز على منافسٍ قويٍ في غياب النجم السابق لنادي برشلونة، ما يؤكد أن إنتر ميامي بصدد التعافي، حيث يحتلّ صدارة الترتيب برصيد 34 نقطةً، بفارق نقطةٍ واحدةٍ عن ملاحقه إف سي سينسيناتي، الذي لعب مباراةً أقل.

المساهمون