ميسي يحسم مسألة مشاركته في كأس العالم 2026

13 يونيو 2023
حقق ميسي لقب بطولة كأس العالم 2022 في قطر (مارك أكتينز/Getty)
+ الخط -

حسم النجم المخضرم، ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، مسألة مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي ستقام في عام 2026، في ثلاث دول، وهي الولايات المتحدة الأميركية، المكسيك، بالإضافة إلى كندا.

وأكد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، الثلاثاء، أنه لا يخطط نهائياً لخوض المنافسات في بطولة كأس العالم القادمة 2024، بعدما استطاع قيادة راقصي "التانغو" إلى تحقيق لقب مونديال قطر 2022، عقب الفوز على منتخب فرنسا في المواجهة النهائية، التي أقيمت في استاد لوسيل، بركلات الترجيح.

وقال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في تصريحاته لصحيفة "تيتان سبورتس" الصينية: "لقد كانت بطولة كأس العالم في قطر 2022، آخر مونديال لي، وسأرى كيف ستسير الأمور، لكن من حيث المبدأ لا أعتقد بأنني سأشارك في النسخة القادمة. لن أذهب إلى كأس العالم 2026، وسأتواجد هناك للمشاهدة".

وتأتي تصريحات ليونيل ميسي، بعدما تحدثت وسائل الإعلام العالمية عن أن السبب الحقيقي لموافقته على العرض من إنتر ميامي الأميركي يعود إلى إقامة عدد من الأحداث الرياضية الكروية الكبرى في الولايات المتحدة، أبرزها كوبا أميركا 2024 ومونديال 2026.

يذكر أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قد رحل عن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، بعد انتهاء عقده، ورفض العودة مرة أخرى فريقه السابق برشلونة، بعدما أعلن في مقابلته مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه اختار اللعب مع إنتر ميامي الأميركي.

المساهمون