ميسي يتأقلم مع حياته في ميامي والبادل رياضته الجديدة

29 يوليو 2023
لم يجد ميسي صعوبة في حياته الجديدة في أميركا (فيكتور فيفاس/Getty)
+ الخط -

تأقلم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع حياته الجديدة في مدينة ميامي الأميركية، بعدما حسم قراره بالانتقال إلى نادي إنتر ميامي، بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الجمعة، فإن ميسي تأقلم بشكل سريع مع حياته الجديدة في مدينة ميامي، وأصبح يظهر أمام محبيه بشكل شبه يومي، بعدما تعلق برياضة البادل، التي أصبحت المفضلة لدى عدد من نجوم كرة القدم.

وتابعت الصحيفة أن ميسي يتجول بحرّية في مدينة ميامي مع عائلته، من أجل شراء حاجياته المنزلية، بالإضافة إلى قيامه بالتقاط الصور مع محبيه، رغم أن الأرجنتيني لم يكن يفعلها سابقاً سواء في فترته مع برشلونة أو باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن ليونيل ميسي تعلق برياضة "البادل" منذ عام 2020، لكنه أصبح يمارسها بانتظام منذ قدومه إلى مدينة ميامي الأميركية، بعدما استعان بأحد المدربين المحليين، من أجل الإشراف على تمارينه، وتعليمه قوانين اللعبة.

كما اختتمت بأن ميسي يلعب رياضة "البادل" في الوقت الحالي مع عدد من زملائه السابقين في كرة القدم، وعلى رأسهم لويس سواريز، الذي يُعد أحد الأصدقاء المقربين من النجم الأرجنتيني وعائلته، بعدما لعبا سوياً في نادي برشلونة الإسباني.

المساهمون