موسيماني لـ"العربي الجديد": "لم أكن أفكر أن أواجه رونالدو في البطولة

موسيماني لـ"العربي الجديد": "لم أكن أفكر بأن أواجه رونالدو في البطولة العربية

أبها

عثمان أبو فارس

avata
عثمان أبو فارس
عثمان أبو فارس
04 اغسطس 2023
+ الخط -

عبَّر الجنوب أفريقي بيستو موسيماني مدرب نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، عن رضاه على مستوى فريقه رغم خسارته أمام الرجاء البيضاوي بهدف دون مقابل، الخميس، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن بطولة كأس الأندية العربية البطلة 2023.

وقال موسيماني في تصريح خاص لـ"العربي الجديد": "واجهت الرجاء البيضاوي في مواجهات سابقة ولأول مرة أخسر مباراة أمامه، لكنني اليوم فضلت منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين الاحتياطيين للوقوف على جاهزية الجميع، ولأخذ فكرة شاملة على فريقي".

وفي جواب عن سؤال بشأن رغبته في تدريب الوداد البيضاوي أو الرجاء البيضاوي مستقبلاً، قال موسيماني: "إن شاء الله إن شاء الله، أنا مدرب محترف في أي مسابقة أشارك فيها".

وأضاف المتحدث نفسه، لكن في المنطقة المختلطة: "لم أكن أفكر في أن أواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في البطولة العربية، بالعكس أنا أركز على المدربين الذين أواجههم وليس اللاعبين، ورونالدو لاعب كبير كما يعرف الجميع".

واختتم: "سنبدأ التحضير للمباراة القادمة في ربع نهائي البطولة العربية، ونسعى لمواصلة العمل لتحقيق نتائج إيجابية، والأهم أن يكون لدينا فريق منسجم استعداداً للموسم الكروي القادم".

ذات صلة

الصورة
GettyImages-1488839616.jpg

رياضة

عبَّر العشرات من جمهور الهلال السعودي لكرة القدم، عن سعادتهم الكبيرة بالفوز الذي حققه الأزرق على نظيره الوداد الرياضي المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ضمن منافسات البطولة العربية 2023.

الصورة
العربي الجديد/Getty

رياضة

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن نيته الاستمرار مع النادي الأهلي، مشيراً إلى قيمته وتأثيره على الكرة المصرية، كما تطرق للعديد من المواضيع في حواره مع "العربي الجديد"، منها حديثه عن الرئيس محمود الخطيب واللاعب السابق وليد سليمان، ومواضيع أخرى.

المساهمون