مورينيو يهنئ نابولي باللقب مبكراً ويهاجم نجم روما بتصريح ناري

مورينيو يهنئ نابولي باللقب مبكراً ويهاجم نجم روما بتصريح ناري

29 يناير 2023
جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما (جونثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

عاد المدير الفني لنادي روما الإيطالي، جوزيه مورينيو، لتصريحاته المثيرة للجدل، وذلك بعدما وجّه رسالة قوية للمهاجم نيكولو زانيولو، الذي رفض الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والانضمام إلى نادي بورنموث الإنكليزي.

وكان زانيولو قد أبدى رغبته في مغادرة صفوف نادي "الجيالوروسي" شهر يناير/كانون الثاني الجاري، قبل أن يغير رأيه أخيراً، بعدما رفض عرض الفريق الإنكليزي الذي بلغ 30 مليون يورو.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، السبت: "للأسف إنه باق مع الفريق (زانيولو)، مرّ شهر منذ أن قدّم طلباً للرحيل، بعد مباراة سبيزيا منحت اللاعبين راحة وحصة تدريبية اختيارية، حضر الحصة جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في ذلك اللقاء، وهؤلاء من نريد العمل معهم".

وواصل مدرب توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي السابق حديثه عن زانيولو "إذا أخبر اللاعب الجميع بأنه يريد الرحيل ولا يرغب في ارتداء قميص روما مرة أخرى، يجب أن أقول للأسف لأنه سيبقى، ما أريد قوله أني لم أستدع زانيولو لمباراة نابولي لرغبتي في التركيز مع اللاعبين المتاحين".

كما هنأ المدرب البرتغالي المُلقب بـ"السبيشل وان"، نادي نابولي بتحقيق لقب الدوري الإيطالي، بالرغم من أن مرحلة العودة انطلقت للتو، إذ أوضح مورينيو قائلاً "لقد فاز نابولي باللقب عن جدارة، تهانينا لهم، لديهم فريق رائع ومدرب رائع، يبتعدون بفارق 12 نقطة ولا يوجد أي نادٍ قادر على إيقافهم، هم الأبطال بالفعل".