مهمة صعبة... يوفنتوس يواجه بطل أوروبا بلا مهاجمين

مهمة صعبة... يوفنتوس يواجه بطل أوروبا بلا مهاجمين

29 سبتمبر 2021
مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري يعلم حجم صعوبة المهمة أمام تشلسي (Getty)
+ الخط -

سيكون نادي يوفنتوس في مهمة صعبة، عندما يواجه تشلسي الإنكليزي ضمن منافسات دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، وذلك بهدف تصدر المجموعة الخامسة.

ورغم انتصاره في الجولة الأولى على مالمو السويدي 3-0، فإنّ يوفنتوس يعلم أنّ مهمته لن تكون سهلة ضد حامل اللقب، الذي دعّم صفوفه بالعديد من النجوم ويملك رصيداً بشرياً قوياً يُساعده على تحقيق الانتصار على أي منافس.

وسيدخل يوفنتوس الذي بدأ يتحسّس طريقه في الدوري الإيطالي لكرة القدم، محروماً من خدمات أفضل لاعبين في الخط الأمامي، وهما الأرجنتيني باولو ديبالا والإسباني ألفارو موراتا.

وقال المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد الانتصار على سامبدوريا في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، الأحد الماضي، إنّ ديبالا وموراتا لن يشاركا في لقاء دوري الأبطال ضد تشلسي، وسيغيبان عن اللقاء القادم في "الكالتشيو" أمام تورينو، السبت المقبل.

وسيخسر يوفنتوس قوته الهجومية في مباراة صعبة، باعتبار أنّ الفريق لا يملك حلولاً عديدة منذ أن رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو مانشستر يونايتد الإنكليزي. ورغم تحسّن أداء يوفنتوس هجومياً في آخر مباراتين في الدوري، إلا أنّ الفريق لا يبدو جاهزاً لرفع التحدي ضد أندية قوية بحجم تشلسي.

وكان ديبالا قد غادر الملعب باكياً خلال مباراة الفريق ضد سمبدوريا، وذلك بعدما أصيب مجدداً وهو الذي كان يحلم بأن يقود الفريق هذا الموسم لمنصات التتويج بعد رحيل النجم الأول رونالدو.

المساهمون