من أول ركلة حرة مُسجلة بعد صيام طويل.... ميسي يتفوق على رونالدو

10 يناير 2021
منافسة قوية مستمرة بين ميسي ورونالدو (Getty)
+ الخط -

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعادته القديمة المُميزة عبر تسجيل الأهداف من الركلات الحُرة بعد صيام طويل مع فريقه برشلونة، وذلك بعد أن سجل الهدف الثالث في مرمى فريق منافسه غرناطة ضمن منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقدم ليونيل ميسي عرضاً عالمياً في مباراته ضد غرناطة بعد أن سجل هدفين الأول من تسديدة رائعة سكنت الزاوية الصعبة للحارس المنافس، أما الثاني فسجله من ركلة حرة مباشرةً بطريقة عبقرية، حين سدد كرة أرضية زاحفة من جنب حائط السد، ليُساهم في فوز النادي "الكتالوني" برباعية نظيفة.

وبعد فشل ميسي في التسجيل من 33 ركلة حرة متتالية، نجح ميسي أخيراً في فك العقدة والنحس وهز الشباك من ركلة حرة لأول مرة بعد صيام طويل، ليؤكد مرة جديدة أنه واحد من الأفضل بالأرقام، خصوصاً أن هذا الهدف منحه التفوق مرة جديدة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبهذا الهدف رفع ميسي عدد أهدافه من الركلات الحرة مع فريقه برشلونة إلى 48 ركلة ناجحة مقابل 47 ركلة سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الأندية التي لعب معها (سبورتينغ، مانشستر يونايتد، ريال مدريد ويوفنتوس)، لتكون بداية مثالية للأرجنتيني في عام 2021.

ونجح "البولغا" ميسي في قلب الطاولة مع بداية العام الجديد بعد أن عانى ميسي مع برشلونة كثيراً في الموسم الماضي، وخصوصاً بعد الخسارة القاسية أمام بايرن ميونخ الألماني (8 – 2)، وسجل الأرجنتيني 3 أهداف وصنع آخر في 3 مباريات فقط من منافسات العام الجديد.

إنفوغراف ميسي ورونالدو
المساهمون