مقرّب من الركراكي يكشف لـ"العربي الجديد" شيفرة قوة مدرب المغرب

مقرّب من الركراكي يكشف لـ"العربي الجديد" شيفرة مدرب المغرب التي تمدّه بالقوة

30 نوفمبر 2022
ساهم وليد الركراكي بتحقيق المنتخب المغربي نتائج جيدة بالمونديال (ميشيل ريغان/Getty)
+ الخط -

تمكن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، من خطف الأنظار وبقوة، بعدما حقق نتائج إيجابية مع "أسود الأطلس" في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، عقب التعادل السلبي مع كرواتيا، والانتصار على بلجيكا بهدفين مقابل لا شيء.

ورغم أن المدرب وليد الركراكي لم يملك وقتا كافيا من أجل تجهيز المنتخب المغربي، بعدما منحه الاتحاد المحلي للعبة مسؤولية قيادة منتخب "أسود الأطلس" في سادس حضور له في منافسات المونديال على مر التاريخ، خلفا للبوسني وحيد حاليلوزيتش، إلا أن ابن مدينة الفنيدق، شمالي المغرب، تمكن من إسعاد الجماهير المغربية والعربية حتى الآن.

وحصل "العربي الجديد"، الثلاثاء، على معلومات من مصدر مقرب من المدرب وليد الركراكي، أكد من خلالها أن الأخير يستمد قوته النفسية من والدته، التي يرتبط بها بشكل كبير، لذلك حرص على ضرورة وجودها في قطر، من أجل متابعة مباريات المنتخب المغربي عن قرب، والاستمتاع بأجواء منافسات كأس العالم، التي تقام لأول مرة في بلد عربي.

وبحسب المصدر نفسه، فإن الركراكي يحرص على التواصل مع والدته عبر الهاتف بشكل يومي، ولا يراها إلا نادراً، إذ يطلب المدرب رضاها ودعواتها لتيسير طريق المنتخب المغربي من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

وكان المدرب وليد الركراكي استقبل في مقر إقامة المنتخب المغربي آباء وأمهات وأبناء لاعبي المنتخب، قبل المواجهة ضد منتخب بلجكيا، لدعم جميع عناصره نفسياً، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في أضخم حدث كروي في العالم.

المساهمون