مصطفى محمد يخطف الأضواء مع نانت بهدف عالمي

23 سبتمبر 2023
مصطفى محمد سجل هدفاً جديداً (داميان ماير/ Getty)
+ الخط -

 

ساهم المصري، مصطفى محمد، السبت، في انتصار فريقه نانت على ضيفه لوريون بنتيجة 5ـ3، في اللقاء الذي احتضنه ملعب لابوجوار، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الفرنسي.

وسجّل النجم المصري الهدف الثالث لفريقه في المواجهة، حيث كان لوريون يضغط من أجل التعديل، ولكن مصطفى محمد هزّ شباك لوريون بمخالفة مباشرة بطريقة مثالية لم يقدر الحارس على التعامل معها، رغم أنه لا ينفذ عادة الكرات الثابتة، ليؤمن تقدّم فريقه وجعله يُنهي المباراة دون ضغط كبير. وقد احتفل المصري بهدفه بطريقة مختلفة عن طريقته العادية.

ورفع مصطفى محمد رصيده إلى خمسة أهداف إلى حدّ الآن، ليكون ضمن أفضل هدّافي الدوري، وهذه البداية القوية تؤكّد أن المهاجم المصري استحق ثقة إدارة فريقه التي أصرّت على استمراره مع النادي موسماً جديداً، رغم العروض للتعاقد معه.

ويلعب مصطفى محمد أساسياً في هذا الموسم، بعد أن وجد منافسة في الموسم الماضي، ولكنه استغل الفرصة بشكل كامل وبفضل أهدافه فقد أصبح لاعباً مؤثراً في الفريق ويحظى بدعم الجماهير التي كانت قد حيّت اللاعب المصري بعد استبداله في نهاية اللقاء.

وقاد التونسي منتصر الطالبي دفاع فريق لوريون خلال هذه المواجهة، غير أنه لم يكن قادراً على منع الأهداف التي دخلت مرمى فريقه، وهذه المرة خسر المنافسة المباشرة مع المصري بعد أيام قليلة من التألق أمامه في اللقاء الودي بين المنتخبين المصري والتونسي في القاهرة.

المساهمون