مدرب نيوكاسل يكشف حقيقة بند رحيل رونالدو عن النصر السعودي

مدرب نيوكاسل يكشف حقيقة بند رحيل رونالدو عن النصر السعودي

04 يناير 2023
بدأ رونالدو رحلته مع فريق النصر السعودي رسمياً (Getty)
+ الخط -

رافق انضمام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى صفوف فريق النصر السعودي الكثير من الأخبار التي تخص بنود عقده، ومن بينها إمكانية مغادرته إلى فريق نيوكاسل يونايتد من طريق الإعارة بحال تأهُّل فريق "الماغبايز" إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

ونفى المدير الفني للنادي الإنكليزي، إيدي هاو، أي صلة لفريقه برونالدو، في تصريحات خص بها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، حيث قال: "نتمنى كل التوفيق لكريستيانو في تجربته الجديدة، لكن من جانبنا لا يوجد أي تحرك بهذا الخصوص".

وانتشر الخبر بكثرة بسبب عودة ملكية نيوكاسل لرجل أعمال سعودي، وربط مروجو الإشاعة كلامهم بتصريحات قديمة أدلى بها "الدون"، وعبّر فيها عن حرصه على إنهاء مشواره في المستوى العالي، لكن الواقع مختلف جداً باعتراف الرجل الأول في الجهاز الفني للنادي.

ويُقدم فريق نيوكاسل مستويات مذهلة هذا الموسم، بعد مرور 18 أسبوعاً في منافسات دوري أبطال أوروبا، ويحتل المركز الثالث خلف فريقي أرسنال ومانشستر سيتي، ما جعله هدفاً لعدة نجوم يرغبون في اللعب بالمنافسة الأوروبية الكبرى.

ويحرص المدرب، إيدي هاو، على حماية فريقه والحفاظ على تركيز لاعبيه من أجل مواصلة الظهور المميز، خصوصاً أن اسماً بقيمة رونالدو، من شأنه أن يثير حركة غير عادية وسط مجموعة اللاعبين، وما حدث في آخر تجاربه مع فريق مانشستر يونايتد أمسى يثير مخاوف المدربين الآخرين.

المساهمون