مدرب نيس يزفّ مفاجأة سارة للجزائر وبلماضي

10 مارس 2022
يستعد بلماضي لمواجهتي التأهل لكأس العالم 2022 في قطر (تشارلي تروبيلاو/فرانس برس)
+ الخط -

أعلن المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، كريستوف غالتييه، جاهزية لاعبه الجزائري، يوسف عطال، وهو ما يعد مفاجأة سارة لمدرب "الخضر" جمال بلماضي، قبل مباراتي الكاميرون الفاصلتين في الوصول إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وأدلى كريستوف غالتييه، الخميس، بتصريحات حول الحالة الصحية لنجمه الجزائري يوسف عطال، ونقلها الموقع الرسمي لنادي نيس، حيث قال: "يوسف عطال أصبح جاهزاً للعمل، ولقد تدرب معنا بشكل عادي اليوم الخميس، سيبقى بحاجة لحصة تدريبية فقط ويمكن أن نعتمد عليه في المباريات".

وتابع بطل الدوري الفرنسي مع ليل تصريحاته "يوسف نعرفه جيداً ونعرف إمكاناته الكبيرة، وأرى أننا سنستعيده في آخر مباراتين قبل التوقف الدولي، وبعد عودته سنكون على موعد مع سلسلة من المباريات الهامة والأسابيع المزدحمة التي تنتظرنا".

وكان يوسف عطال قد تعرض لإصابة قوية في الكتف خلال مباراة فريقه نيس أمام كليرمون فوت في شهر فبراير/ شباط الماضي، وهي نفس الإصابة التي كان قد تعرض لها في بطولة أمم أفريقيا 2019 أمام المنتخب العاجي، وأنهت مشواره في تلك المنافسة.

وسيرحب بكل تأكيد المدرب جمال بلماضي بعودة يوسف عطال في هذا الوقت المهم، كون أن هذا الظهير الأيمن يعد من الأسماء التي يعول عليها "الخضر" لمجابهة الكاميرون في المباراتين الفاصلتين نهاية شهر مارس/ آذار الحالي.

المساهمون