محرز ونجوم "المحاربين" يشعلون مواقع التواصل احتفالاً بلقب كأس العرب

18 ديسمبر 2021
قدم رياض محرز التهنئة لمنتخب الجزائر بعد نيل كأس العرب (إروين سبيك/Getty)
+ الخط -

شارك نجوم المنتخب الجزائري الأول، زملاءهم الذين شاركوا في كأس العرب 2021، وتوجوا أبطالاً لنسخة فريدة من نوعها، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مستغلين حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لتوجيه رسائل تهنئة وفخر بهذا الإنجاز.

  • محرز يتابع ويهنئ قبل قمة "البريميرليغ"

واكب النجم الأول لمنتخب "محاربي الصحراء"، القائد رياض محرز الحدث، ونشر عدة لقطات من المباراة، ثم تهنئة للاعبين الفائزين ضد المنتخب التونسي، وذلك قبل مباراة قمة لفريقه مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز أمام نادي نيوكاسل.

  • نجوم "الخضر" يحتفلون باللقب

سارع بقية لاعبي المنتخب الجزائري الأول إلى توجيه تهانيهم لزملائهم، حيث كتب المدافع المخضرم، فوزي غلام، مدافع نادي نابولي الإيطالي: "وان تو ثري فيفا لالجيري، تتويج آخر، فوز رائع لمنتخبنا الوطني".

كما نشر المدافع مهدي زفان لاعب نادي كريليا سوفيتوف سامارا الروسي، علم الجزائر مع صور قلوب وعبارة "تهاني للجميع"، فيما وضع نجم ميتز الفرنسي، فريد بولاية، صورة المنتخب وبجانبه كلمة "أبطال"، في حين أضاف مهدي عبيد "تهاني لكم إخوتي، لقد كنتم رائعين".

  • دوخة وحشود يحتفلان في الشوارع

فضّل الثنائي، حارس المنتخب الجزائري عز الدين دوخة، والمدافع الدولي عبد الرحمن حشود، الخروج إلى الشوارع، والاحتفال إلى جانب المشجعين في العاصمة الجزائر، ومدينة تيزي وزو، مما يعكس قيمة تحقيق لقب مميز انتظروه مثلما انتظره عشاق "الخضر".

  • نجوم سابقون يتفاعلون مع اللقب

لم تقتصر الاحتفالات ورسائل التهاني على اللاعبين الذين ما زالوا يلعبون في الوقت الحالي، بل امتد إلى اللاعبين السابقين الذين اعتزلوا كرة القدم، وعلى رأسهم المدافع التاريخي، عنتر يحيى الذي دوّن "مبروك علينا، تهانينا للخضر وتحيا الجزائر، دون أن ننسى المباركة لأشقائنا التونسيين على مشوارهم الرائع".

وضمّ لاعب خط الوسط السابق، مهدي مصطفى صوته لصوت زميله عنتر، فأضاف "فخور جداً بهذا الفريق، فخور جداً بشعبنا الرائع". يذكر أن مصطفى وعنتر يحيى تألقا في كأس العالم عامي 2010 و2014.

المساهمون