مايويذر يوافق على مواجهة ماكغريغور.. فهل يثأر الأيرلندي؟

مايويذر يوافق على مواجهة ماكغريغور.. فهل يثأر الأيرلندي؟

24 يونيو 2022
خسر ماكغريغور أمام فلويد مايويذر في المواجهة الأولى (جيف بوتاري/Getty)
+ الخط -

وافق الأيرلندي كونور ماكغريغور على مواجهة المُلاكم الأميركي فلويد مايويذر للمرة الثانية بينهما، بعد المعركة التي شهدتها الجماهير الرياضية في السادس والعشرين من شهر أغسطس/ آب عام 2017، وانتهت بخسارة الأيرلندي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الجمعة، أن المفاوضات بين الأيرلندي كونور ماكغريغور وفلويد مايويذر وصلت إلى مراحلها الأخيرة، بعدما وافق الملاكم الأميركي على خوض المواجهة الثانية ضد خصمه، عقب حصوله على اتفاق مالي مرض.

وتابعت أن الأيرلندي كونور ماكغريغور قام بتوجيه رسالة مباشرة إلى خصمه الأميركي من أجل إشعال حماسة الجماهير الرياضية، التي تترقب النزال بينهما، كونها تجمع بين مدرستين مختلفتين في إحدى أصعب الرياضات في العالم.

وأوضحت أن الأيرلندي كونور ماكغريغور قام بنشر صورة من النزال الشهير في عام 2017، ضد الملاكم الأميركي فلويد مايويذر، وعلق عليها: "أنا أقبل"، في إشارة واضحة إلى قرب الإعلان عن موعد المواجهة القادمة بينهما.

وكانت المواجهة الأولى بين الأيرلندي كونور ماكغريغور ومنافسه المُلاكم الأميركي فلويد مايويذر قد حطمت الكثير من الأرقام القياسية، منها الحصول على مليار دولار من الأرباح المالية، التي قسمت على جميع الأطراف، رغم الانتقادات التي لاحقت النزال من طرف أساطير رياضة "الفن النبيل".

المساهمون