لاعب يفاجئ الجميع بعد نهاية معسكر منتخب تونس ويُهدد مستقبل 3 مدافعين

15 سبتمبر 2023
قدم النجم علي العابدي مستوى مميزاً مع منتخب تونس (ميغيل ميدينا/Getty)
+ الخط -

خرج عدد من نجوم منتخب تونس بالعلامة الكاملة من المعسكر الأخير الذي شهد فوز "نسور قرطاج" على بوتسوانا بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا، وضد منتخب مصر ودياً بنتيجة (3-1).

وبحسب ما أكده مصدر من الجهاز الفني لمنتخب تونس في تصريح لـ"العربي الجديد"، فإن محترف نادي كون الفرنسي علي العابدي كان الأفضل من بين كل اللاعبين على مستوى الإحصائيات سواء في التدريبات أو خلال المباراتين.

وتابع المصدر نفسه أن أرقام العابدي كانت رهيبة وعكست التميز الكبير لهذا اللاعب على المستوى البدني والفني، وأبرزت تفوقه على كل زملائه لينال ثقة الجهاز الفني ويدعم مركزه في التشكيلة الأساسية، قبل أشهر قليلة من بطولة كأس أمم أفريقيا.

ووفقاً لما حصل عليه "العربي الجديد" من معلومات، فإن العابدي حسم المنافسة مع علي معلول في الوقت الحالي على مركز الظهير الأيسر، كما بات علي خياراً أولاً للقادري عند اللعب بثلاثة مدافعين بعدما نجح في هذه المهمة خلال مباراة مصر.

ويهدد تألق العابدي في مواجهة منتخب "الفراعنة" بقية المدافعين الذين يطمحون لمجاورة الطالبي ومرياح، مثل الحدادي وغرام والغندري، فيما أشار المصدر نفسه إلى أن القادري كان واثقاً من نجاح العابدي في خطته الجديدة، ويبدو أنه كسب الرهان في النهاية.

المساهمون