لاعبو فريق سوداني يدخلون من بوابة الجماهير لمساعدة حكم... ما القصة؟

11 مارس 2022
اللاعبون دخلوا الملعب من بوابة الجماهير (فيسبوك)
+ الخط -

أقدم لاعبو فريق الوطن السوداني على لفتة إنسانية تجاه أحد الحكام، قبل مواجهة الفريق أمام نادي الرابطة ضمن منافسات بطولة كأس السودان، في المباراة التي انتهت بفوز فريق الوطن بهدف من دون رد.

وفوجئ الجمهور والحضور في استاد مدينة "الدويم"، في ولاية النيل الأبيض، عندما شاهدوا لاعبي فريق الوطن والجهاز الفني يدخلون إلى الملعب عبر بوابة الجمهور، بعد أن قاموا بالحصول على تذاكر المباراة بعد دفع تكلفتها قبل ذلك، الخميس.

وجاءت هذه الخطوة بعدما علم لاعبو فريق الوطن أن إدارة الفريق قررت التبرع بربع المباراة من أجل علاج أحد الحكام إثر إصابته بالفشل الكلوي، فقرروا بدورهم المساهمة في المبادرة المميّزة من إدارة الفريق على طريقتهم الخاصة.

وفور معرفة أعضاء طاقم التحكيم الذي أدار المواجهة بالمبادرة، قرروا هم كذلك المشاركة عبر التنازل عن جميع مستحقاتهم من إدارة المباراة لصالح زميلهم.

وحظيت اللفتة الإنسانية التي أقدم عليها لاعبو فريق الوطن وإدارة الفريق وطاقم التحكيم بإعجاب وإشادة وثناء من قبل جماهير كرة القدم السودانية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورأت أن هذه اللفتة الإنسانية تدلّ على أن كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل مجال تفيض فيه المشاعر النبيلة، والتي تساعد في تعميق وتعزيز العلاقات الإنسانية.

المساهمون