كوليبالي يوجه رسالة دعم لزياش: أتحدث معه كل يوم وهو يُمثل أفريقيا

كوليبالي يوجه رسالة دعم لزياش: أتحدث معه كل يوم وهو يُمثل أفريقيا الآن

05 ديسمبر 2022
كوليبالي نجم منتخب السنغال وفريق تشلسي (Getty)
+ الخط -

وجه نجم منتخب السنغال وفريق تشلسي الإنكليزي رسالة دعم وتحفيز للنجم المغربي حكيم زياش، وذلك قبل المباراة المهمة في مواجهة منتخب إسبانيا في منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022، والتي يسعى فيها "أسود الأطلس" لتسجيل إنجاز جديد والوصول إلى الدور ربع النهائي.

ووجه كوليبالي رسالته لزياش عبر "العربي الجديد"، وقال: "حكيمي نعم، أتحدث معه كل يوم، أتمنى أن يتفوق مع منتخب بلاده ضد منتخب إسبانيا. المباراة ستكون صعبة جداً، ولكن أتمنى أن يذهب المنتخب المغربي إلى أبعد مرحلة ممكنة في كأس العالم". وتابع كوليبالي في رسالته لزياش قائلاً: "هو ومنتخبه يمثلون أفريقيا حالياً، الآن يقع كل شيء عليهم".

وأقصي مدافع فريق البلوز وفريق نابولي الإيطالي سابقاً من دور الـ16 لمونديال قطر 2022، بعدما خسر منتخب بلاده السنغال أمام إنكلترا بثلاثة أهداف نظيفة، ليكتفي بإنجاز تخطي دور المجموعات في النسخة الـ22 من منافسات بطولة كأس العالم.

يُذكر أن كوليبالي انضم إلى فريق تشلسي الإنكليزي قبل بداية موسم 2022-2023، وكان النجم المغربي حكيم زياش موجوداً مع البلوز في السنوات الماضية، وسيُحاول اللاعبان معاً تقديم مستوى مُميز تحت قيادة المدرب الإنكليزي غراهام بوتر من أجل حصد الألقاب المحلية والأوروبية.

فرق

المساهمون