كوتينيو ونجم ريفر بليت يقتربان من الدوري القطري

19 اغسطس 2023
كوتينيو يعاني للعب أساسياً في أستون فيلا (ماتيو فيلالبا/Getty)
+ الخط -

لا تزال الأندية القطرية تبحث عن سبل لتدعيم صفوفها بلاعبين عالميين، حيث شرعت في العمل على ذلك منذ فترة، وهو العمل الذي قرّب النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من دوري النجوم.

وأفادت صحيفة "أوليه" البرازيلية، أمس الجمعة، بأنّ النجم البرازيلي بات محل اهتمام كبير من نادي الدحيل القطري، إذ يصر مجلس إدارة الأخير على ضمّه مقابل عرض جيد، وهذا رغم خوض اللاعب مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسيتكفل المدير الفني الأرجنتيني هيرنان كريسبو، بصفقة كوتينيو عبر اتصالات شخصية، على أن تستمر المفاوضات المادية عبر وكيل أعماله، في ظل انفتاح على إمكانية انتقاله في الفترة المقبلة.

ولم يحظ كوتينيو بدقائق كثيرة مع ناديه أستون فيلا في أول مباراة، حيث اكتفى بخوض ثلاث دقائق، وهي معطيات أدخلت الشك في نفسه بأن دوره سيكون محدوداً في ظل الصفقات المميزة التي عقدها "الفيلانس" خلال فترة الانتقالات الحالية.

ولا تتوقف صفقات الدحيل عند هذا الحد، إذ يسعى النادي لضم الأوروغوياني نيكولاس ديلا كروز الذي يلعب في صفوف نادي ريفر بلايت الأرجنتيني، بعد أن طلبه المدرب كريسبو بالاسم وأصر على انتقاله.

وتقدم النادي القطري بعرض لناديه يبلغ 12 مليون يورو، وفقاً لما نشرته الصحيفة البرازيلية، إذ يسعى الدحيل لامتلاك عقده كاملاً، علماً أنّ ريفر بلايت ونادي ليفربول الإنكليزي يشتركان في ملكيته، في حين تبلغ قيمة فسخ عقده 16 مليون يورو.

المساهمون