كارلوس ألكاراز ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي.. صفقة حيّرت الجماهير

كارلوس ألكاراز ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي.. صفقة حيّرت الجماهير

01 فبراير 2024
يوفنتوس تعاقد مع كارلوس ألكاراز (كريستيان سكاي/Getty)
+ الخط -

انضم اللاعب كارلوس ألكاراز إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي أعلن الخميس رسمياً عن إكمال الصفقة لدعم وسط ميدانه، وذلك بعد الاتفاق مع نادي ساوثهمابتون الإنكليزي، حيث سيلعب ألكاراز مُعاراً إلى نهاية الموسم، مع إمكانية شراء العقد نهائياً مقابل 35 مليون يورو، في أبرز الصفقات في الميركاتو الشتوي في الدوري الإيطالي.

وأثارت الصفقة التي أعلن عنها النادي الإيطالي جدلاً كبيراً، باعتبار أن الجميع توقع في البداية أن الخبر إشاعة، إذ كيف يمكن لفريق كرة القدم أن يتعاقد مع كارلوس ألكاراز، نجم التنس العالمي، الذي يُتوقع أن يكون من أفضل اللاعبين في السنوات القادمة بعد البداية القوية التي حققها في بداية مسيرته الاحترافية.

واتضح لاحقاً أن يوفنتوس تعاقد مع نجم أرجنتيني واعد، راقبه النادي الإيطالي فترة طويلة، قبل أن يُبادر بتقديم عرض إلى فريقه الإنكليزي من أجل التعاقد معه، في صفقة غير متوقعة، ولكن اللاعب أصبح نجماً بفضل اسمه الذي أوقع الجميع في الخطأ، وساعد الاعتقاد بأن الأمر يتعلق بلاعب التنس.

وانتشر الخبر بشكل كبير، وجلب تفاعلات كبيرة على منصات التواصل، ذلك أن النجم الإسباني، المُصنف ثانياً عالمياً، بادر بدوره بالتفاعل مع الخبر وتشابه الأسماء، حيث أشارت صحيفة "سو فوت" الفرنسية، الخميس، إلى أن نجم التنس علق على الخبر الذي نشره النادي الإيطالي قائلاً: "سأفعل ما بوسعي! شكرا للثقة"، في تصرف طريف من قبل اللاعب الإسباني.

وكان اللاعب الأرجنتيني محل متابعة من قبل عديد الأندية، بعد بروزه في بداية الموسم مع النادي الإنكليزي، غير أن يوفنتوس سبق الجميع وضمّ اللاعب إلى صفوفه، في انتظار ما سيقدمه لوسط الميدان، بحكم التنافس القوي الذي سيجده مع "بيانكونيري" من أجل فرض حضوره بقوة.

المساهمون