كاراسكو ينثر سحره على طريقة زيدان في جولة مثيرة بالدوري السعودي

02 ديسمبر 2023
كاراسكو يقدم مستويات مميزة مع الشباب (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الأسبوع الـ15 من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم التي دارت السبت، أحداثاً مثيرة، كان أبرز أبطالها النجم الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب فريق الشباب.

ورغم هزيمة فريقه أمام التعاون بنتيجة 2-1، على ملعبه الأمير فهد بالعاصمة الرياض، إلا أن كاراسكو لم يتردد في نثر سحره بلوحات فنية رائعة تفاعلت معها الجماهير بقوة، قبل أن بترك بصمته في المواجهة، بتسجيله للهدف الوحيد لفريقه من ركلة جزاء، سجلها على طريقة "بانينكا"، مثل ما فعل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان في نهائي كأس العالم 2006، أمام منتخب إيطاليا حين سدد ركلة الجزاء في شباك جانلويجي بوفون.

وفي نفس المباراة سجل البرازيلي جواو بيدرو، هدفي فريقه التعاون، لكنه خطف الأنظار بإحدى تسديداته القوية التي مزقت الشباك، وتسببت في إيقاف المباراة لبعض الدقائق من أجل إصلاحها.

وفي مباراة أخرى خسر نادي الفتح أمام الطائي بنتيجة 0-1، على ملعبه، لكن حكم المواجهة فيصل البلوي أصرّ على أن يخطف الأنظار من اللاعبين، بلقطة مثيرة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه أوقف في الدقيقة 22 اللقاء، حتى يتم رفع الأذان الذي كان صوته مرتفعاً، في أحد المساجد القريبة من الملعب.

المساهمون