كاحل هالاند خطر على مسيرته بإصابات متكررة

18 نوفمبر 2023
هل يصبح هالاند جاهزاً لقمة مانشستر سيتي وليفربول؟ (Getty)
+ الخط -

تعرّض المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند لإصابة في كاحله، خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب النرويج بجزر الفارو، الخميس، وفرضت عليه الغياب عن المواجهة أمام اسكتلندا، ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2024، التي ستقام الأحد.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، تصريحات طبيب منتخب النرويج بخصوص إصابة هالاند، حيث أكد أنّ الإصابة لا تبدو خطيرة، وقد يكون قادراً على اللعب مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي قريباً، إذ يتوقع أن يكون متاحاً خلال مباراة القمة أمام ليفربول، السبت المقبل. وأوضح طبيب المنتخب الإجراءات التي سيتخذها المهاجم، وقال: "لقد تلقى العلاج وقبل كل شيء فهو يحتاج للراحة، لقد تحدثنا بالفعل مع سيتي".

ويعاني هالاند بسبب تكرر مشاكل في الكاحل، إضافة إلى إصابات أخرى جعلته يغيب عن بعض المباريات في الفترة الماضية مع فريقه أو منتخب بلاده، ولكن أزمة الكاحل تبدو الأخطر باعتبار أن هالاند بات يعاني من كثرة الإصابات في كاحله، وفق الصحيفة.

وتكرر الإصابات في الكاحل، يهدد مسيرة هالاند، لا سيما أنّ مثل هذه الإصابات ستفرض عليه الركون إلى راحة مطولة، إضافة إلى أن مدة العلاج قد تطول في حال تعرض اللاعب لإصابة في المكان نفسه باستمرار.

ويعتبر هالاند أكثر اللاعبين أهمية في فريق مانشستر سيتي، وغيابه عن مباراة القمة أمام ليفربول سيترك المدرب الإسباني بيب غوارديولا في موقف صعب بلا شك، ولهذا فإنه يأمل في تعافي لاعبه سريعاً حتى يحسم المباراة المرتقبة أمام "الريدز".

المساهمون