قائد المغرب يتدخل شخصياً لرفع معنويات ريان مايي بهذه الطريقة

26 مارس 2022
ريان مايي أهدر ركلة جزاء مهمة في مواجهة الكونغو (فريد قطب/Getty)
+ الخط -

دخل ريان مايي، مهاجم المنتخب المغربي، في حالة حزن بعد إهداره ركلة جزاء في المباراة التي جمعت منتخب بلاده أمام الكونغو الديمقراطية، أمس الجمعة، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، في إطار ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى بطولة كأس العالم 2022.

وعلم "العربي الجديد"، السبت، من مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم، بأن قائد منتخب "أسود الأطلس"، رومان غانم سايس، حرص على رفع معنويات زميله ريان مايي، وطالبه بالتركيز على مباراة العودة، بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي، الثلاثاء المقبل، والتي يستضيفها ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

وتوجه سايس، المحترف في صفوف فريق وولفرهامبتون الإنكليزي، نحو جميع زملائه داخل المنتخب المغربي، وطالبهم بضرورة التحدث مع ريان، كي يواصل استعداده لمباراة الإياب بكل تركيز، وطي صفحة مباراة ملعب "الشهداء" التي لم يبتسم فيها الحظ لمهاجم فريق فيرنكفاروش المجري.

وكان المنتخب المغربي وصل إلى مدينة الرباط، السبت، إذ سيستأنف تدريباته داخل مركز "محمد السادس" لكرة القدم وكله  طموح أن يحقق نتيجة إيجابية، عندما يستقبل على أرض ملعبه نظيره الكونغولي بحثاً عن بطاقة التأهل إلى كأس العالم لسادس مرة في تاريخه.

المساهمون