فيدرير يكشف عن أمنيته الكبيرة في عالم التنس

فيدرير يكشف عن أمنيته الكبيرة في عالم التنس

11 مارس 2021
يريد روجر فيدرير تحقيق المزيد من الألقاب في عالم التنس (محمد فرج/Getty)
+ الخط -

كشف أسطورة رياضة كرة المضرب، السويسري روجر فيدرير، عن أمنيته الكبيرة في عالم التنس، التي يعتبرها إحدى أهم خططه في مسيرته الاحترافية، وذلك على هامش وجوده في العاصمة الدوحة، من أجل خوض منافسات بطولة قطر المفتوحة للتنس للرجال 2021.

ونقلت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، عن روجر فيدرير، قوله: "المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة جزء كبير من خططي في مسيرتي الاحترافية. أتمنى أن أكون جاهزاً بنسبة 100 بالمئة، ولائقاً بدنياً بشكل مناسب، بعد أن لعبت سابقاً في دورات الألعاب الأولمبية".

وتابع: "أتمنى الذهاب إلى أولمبياد طوكيو، من أجل المشاركة هناك، وتحقيق الميدالية الذهبية في بطولة الفردي للرجال، الذي سيكون إنجازاً لي، ومجرد وجودي في البطولة أعتبره أمراً مهماً للغاية بالنسبة إليّ"، في إشارة واضحة إلى رغبته في تحقيق ما عجز عنه فعله، في دورة ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، عندما غاب عنها بسبب الإصابة.

يذكر أن النجم السويسري روجر فيدرير، قد غاب عن الملاعب طويلاً، بسبب الإصابة التي لحقت به في بطولة أستراليا للتنس في العام الماضي، ما جعله يخضع لعمليتين جراحيتين في ركبته، ويستغرق وقتاً، حتى يعود مرة أخرى إلى المنافسات الدولية.

المساهمون