فولسبورغ يستهدف التعاقد مع عمورة وفريقه يُطالب بـ20 مليون يورو

23 مايو 2024
عمورة في مواجهة رويال أنتويرب في 9 مايو/أيار في بروكسل (إيسوسبورت/إم بي ميديا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي فولسبورغ الألماني يضع النجم الجزائري محمد الأمين عمورة، مهاجم سانت جيلواز البلجيكي، هدفًا للتعاقد في الميركاتو الصيفي بعد تألقه وإظهاره مهارات تهديفية مميزة في الدوري البلجيكي.
- النادي الألماني يواجه منافسة قوية من أندية أوروبية كبرى مثل أولمبيك مرسيليا وويستهام، ويتوجب عليه تقديم مبلغ يقارب 20 مليون يورو لإتمام الصفقة، وفقًا لتقارير نيوز بلاد البلجيكي.
- عمورة يبرز كأحد أفضل اللاعبين في الدوري البلجيكي بتسجيله 23 هدفًا وصناعته ثمانية أهداف، مما رفع قيمته السوقية بشكل لافت، رغم فشله في ترك بصمة مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا.

يرغب نادي فولسبورغ الألماني في التعاقد مع نجم منتخب الجزائر لكرة القدم، محمد الأمين عمورة (24 عاما)، مهاجم نادي سانت جيلواز البلجيكي. ووضع النادي الألماني النجم الواعد هدفاً له في الميركاتو الصيفي القادم بعدما قدّم عروضاً مميزة منذ بداية الموسم وكان من بين أفضل اللاعبين في الدوري البلجيكي، مظهراً مهاراته العالية وقدرات تهديفية لا يُستهان بها.

وأكد موقع نيوز بلاد البلجيكي، أن فولسبورغ جاد في مُحاولات التعاقد مع اللاعب الجزائري، وإدارة الفريق تَعتزم تقديم عرض رسمي إلى النادي البلجيكي بهدف الحصول على توقيع النجم الجزائري، غير أن فولسبورغ سيكون مطالباً بتوفير مبلغ يقارب 20 مليون يورو، ذلك أن سانت جيلواز يستهدف الحصول على هذا المبلغ نظير رحيل نجمه الأول، وهو مبلغ يبدو مهماً ولن تقدر كل الفرق على دفعه.

وسيجد النادي الألماني مُنافسة قوية، قبل حسم التنافس على الفوز بخدمات عمورة بما أن أندية عديدة تُفكر في التعاقد معه، مثل أولمبيك مرسيليا وويستهام الإنكليزي، كما أن قيمته السوقية ارتفعت بشكل لافت في النصف الثاني من الموسم مع النتائج الإيجابية التي حققها فريقه، ومنها التتويج بكأس بلجيكا، ولهذا فإن فريق سانت جيلواز يُمنّي النفس بأن يَحصل على صفقة قياسيّة تُساعده على دعم صفوفه في الموسم القادم، والبحث عن لاعب يُمكنه تعويض النجم الجزائري، ذلك أن سانت جيلواز، عقد صفقة مميزة في الموسم الماضي، عندما باع عقد مهاجمه النيجيري فيكتور بونفيس إلى باير ليفركوزن ثم تعاقد مع عمورة ليعوّضه وكسب التحدي.

وبرز عمورة في موسمه الأول في الدوري البلجيكي، بعدما سجل 23 هدفاً وصنع ثمانية أهداف، ليكون من بين أفضل اللاعبين وهو ما ساعده في رفع أسهمه بشكل كبير للغاية، رغم صدمة المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا مع منتخب الجزائر، حيث فشل في تقديم الإضافة وغابت بصمته، ليُغادر منتخب "الخضر" المسابقة منذ الدور الأول.

المساهمون